الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفربول يعرض بيع محمد صلاح بـ80 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية، عن ترحيب إدارة نادى ليفربول الإنجليزى، ببيع الدولى المصرى محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة.



ليفربول الذى يعيش الآن فترة صعبة بالنسبة له ولجماهيره، حيث يقدم مستويات ضعيفة جعلته فى المركز العاشر فى بطولة الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة بعد 19 مباراة.

ورغم تجديد محمد صلاح تعاقده مؤخرا مع نادى ليفربول حتى 30 يونيو من 2025، إلا أن تراجع معدل محمد صلاح التهديفى خلال الفترة الماضية نتيجة عوامل خارجة عن إرادته؛ وهى انهيار القوام الأساسى للفريق برحيل ساديو مانى وإصابة ديوجو جوتا ولويس دياز وفيرمينو وفيرجى فان دايك، وعدم إيجاد الدعم الكافى من زملائه أمام المرمى، وفقدان الفريق للثقة بسبب تراجع النتائج، جعل الصحف العالمية تفتح ملف رحيل محمد صلاح عن الريدز من جديد.

وقال موقع “فوت 1” الفرنسى: “ إن ليفربول فتح باب رحيل محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان مقابل الحصول على 80 مليون يورو”.

وأشار: “باريس سان جيرمان يبحث عن جناح أيمن قادر على الظهور بشكل مميز واستغلال سرعاته من أجل تهديد مرمى المنافسين، والذى يراه الفريق الفرنسى فى صلاح”.

واختتم الموقع: “يورجن كلوب دائما ما يُدعم محمد صلاح خلال المؤتمرات الصحفية، ولكن نادى ليفربول فى الوقت الحالى لا يُمانع بيع النجم المصري”.

من جانبها قالت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» إن ليفربول لن يمانع التخلى عن نجمه محمد صلاح، حال تلقى عروض مناسبة فى الصيف المقبل، بقيمة مالية لا تقل عن 80 مليون يورو.

وكان المدرب الألمانى قد علق مؤخرا على تراجع معدل النجم المصرى التهديفى مع الريدز هذا الموسم، مؤكدا أن صلاح لم يفقد الثقة فى نفسه، بل يمر بمرحلة يمر بها كل المهاجمين، أحيانا الأمور تسير بشكل جيد مع اللاعب مرات أخرى لا».