السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يجدد عقود 3 لاعبين بعد المونديال

استقر مسئولو النادى الأهلي، على تجديد عقود 3 لاعبين فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، وذلك بعد الانتهاء من رحلة الغرب والمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.



مسئولو الأهلى استقروا على تجديد عقود كل من ياسر إبراهيم، حسين الشحات ومحمد هاني.

ويجدد مسئولو الأهلي، عقود حسين الشحات ومحمد هانى وياسر إبراهيم، باستشارة السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق.

وينتهى عقود الثنائى حسين الشحات وياسر إبراهيم بنهاية الموسم الجاري، فيما قرر مسئولو الأهلى تجديد عقودهم وتفعيلها خلال الأيام المقبلة.

كما قرر مسئولو الأهلى تجديد عقد محمد هانى الذى ينتهى بنهاية الموسم مع زيادة راتب اللاعب.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلى فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

فيما ركز النادى الأهلى على دعم وسط ملعبه سواء الدفاعى أو الهجومى فى الميركاتو الشتوى، ويظهر ذلك من خلال تعاقد الفريق الأحمر مع 4 صفقات فى الشتاء، من بينهم 3 صفقات فى وسط الملعب، وصفقة واحدة فى خط الظهر لدعم مركز الظهير الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.

وضم الأهلى الرباعى خالد عبد الفتاح، محمد الضاوى كريستو، مروان عطية، الجزائرى أحمد قندوسى.

والجدير بالذكر، أن أندية الدورى اتبعت نظامًا مختلفًا فى تعاقدات الشتاء، حيث فضلت أغلب الأندية التعاقد مع اللاعبين على سبيل الإعارة بنية الشراء، للوقوف على حقيقة مستواهم ومدى فائدتهم للفريق أولًا ثم تحديد مصيرهم من حيث الشراء أو إنهاء الإعارة لعدم تأثيرهم مع الفريق.

على جانب آخر، طلب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلي، تقريراً دورياً عن الثنائى المُصاب بالرباط الصليبى أكرم توفيق وكريم فؤاد.

حيث يحرص المدير الفنى على متابعة حالة الثنائى ومعرفة تطورات برنامجهما التأهيلي. ويُقدم المدير الفنى لهما كل سُبل الدعم المعنوى من أجل الانتهاء من البرنامج العلاجى والعودة للمشاركة فى المباريات.