الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 ملفات على مائدة الإنتاج الحربى خلال اجتماع رؤساء المصانع الحربية

عقد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، اجتماعًا، مع رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الخاصة بتلك الشركات والوحدات والاطلاع على رؤيتهم لتطوير الأعمال، جاء ذلك بمقر ديوان عام الوزارة.



وقال وزير الإنتاج الحربى: إنه تم خلال الاجتماع متابعة آخر المستجدات المتعلقة بالمشروعات التى تقوم الشركات والوحدات التابعة بتنفيذها لصالح مختلف الجهات بالدولة، وذلك للوقوف على مدى الالتزام بالمخطط الزمنى لتلك المشروعات والعمل على تذليل أى معوقات أو تحديات قد تطرأ على العملية التصنيعية بأقصى سرعة ممكنة.

وكلف بضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة لتنفيذ المشروعات بأعلى جودة مطلوبة، لافتًا إلى أهمية الحرص على التطوير الدائم للمصانع والوحدات التابعة ومواكبة أحدث تكنولوجيات التصنيع فى مختلف المجالات والعمل على توطينها داخل خطوط الإنتاج، إلى جانب تطوير العنصر البشرى وصقل مهاراته.

وأكد أن الكفاءة والتفانى فى العمل هما المقياس الحقيقى لشغل المناصب بالإنتاج الحربى الذى يعد كيانا واحدا يسعى كل أبنائه إلى التكامل ودفع مسيرة التقدم للأمام بأقصى سرعة، مشددًا على ضرورة إعطاء كل من هو كفء من الجنسين الفرصة لإثبات ذاته وعرض أفكاره ومناقشتها مع أصحاب الخبرة وصناع القرار لوضع حلول مبتكرة لدفع عملية الإنتاج بشركاتهم.

وأشار وزير الإنتاج الحربى إلى أن التحديات الكبيرة العالمية التى نتجت بسبب الأزمات العالمية الأخيرة وما نتج عنها من تأثيرات سلبية على الوضع الاقتصادى بكل دول العالم ومنها مصر؛ تحتم على جميع العاملين والقيادات التكاتف لبذل أقصى جهد ممكن لاستكمال الدور الحيوى الذى تقوم به وزارة الإنتاج الحربى لدعم ومساندة الاقتصاد القومى والنهوض بالصناعة الوطنية.