الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سامسونج مصر» تطلق سلسلة تليفزيونات OLED الجديدة

أطلقت سامسونج مصر أحدث ابتكاراتها فى مجال شاشات التليفزيون من خلال سلسلة OLED الجديدة لأول مرة فى السوق المصري، وذلك خلال حدث ضخم فى المتحف المصرى الكبير ، والذى اقيم على هامش مشاركتها فى معرض «Art Cairo» لتستعرض سامسونج خلال الحدث رؤيتها فى هذا القطاع تحت شعار «تجربة مميزة لا مثيل له».



وجاء ذلك بحضور محمد عصمت، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى للإلكترونيات الاستهلاكية بسامسونج مصر، وعدد من الشخصيات العامة والمهتمين بمجال الإلكترونيات.

ويُعد إطلاق الشركة للسلسلة الجديدة انعكاسًا لحرصها على وضع معايير جديدة لصناعة الشاشات فى السوق المصرى وتقديم أحدث التقنيات باعتبارها العلامة التجارية الأولى فى العالم لأجهزة التليفزيون على مدار الـ 17 عامًا الماضية، وكونها رائدة فى مجال الإلكترونيات، حيث حصلت على الاعتماد من خبراء درجات الألوان فى العالم Pantone Validated وPantone SkinTone Validated، لتصبح أول شركة مصنعة لأجهزة التلفزيون والشاشات بتقنية HDR فى العالم تحصل على هذا الاعتماد.

وقال محمد عصمت، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى للإلكترونيات الاستهلاكية بسامسونج مصر: إننا سعداء بإطلاق سلسلة شاشات OLED الجديدة فى السوق المصرى والتى ستوفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها من خلال ألوانًا غنية مع نظام صوتى قوى بجودة غير مسبوقة لتؤكد ريادتنا وخبرتنا الطويلة فى عالم الأجهزة المرئية.

أضاف: فخورون بتصنيع سلسلة الشاشات الجديدة بالكامل فى مصنع الشركة فى بنى سويف، والذى يُصدّر 90% من شاشات التليفزيون التى ينتجها إلى 58 دولة، حيث ينتج المصنع 6 ملايين جهاز سنويًا.

ويأتى خط الإنتاج الجديد لشاشات OLED استكمالا للإنتاج المتنوع الذى يقدمه المصنع بجودة فائقة، لتلبية متطلبات المستخدمين المتزايدة لشاشات تلفزيون متطورة، خاصة عشاق السينما المنزلية، الذين يبحثون عن ألوان غنية وتجربة مشاهدة استثنائية.

ويأتى إطلاق المجموعة الجديدة من أجهزة التليفزيون فى المتحف المصرى الكبير، تماشيًا مع استراتيجية سامسونج مصر لدمج الابتكار والفن والتكنولوجيا، مع الأصالة والحضارة التى يمثلها المتحف.