الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يسرا تبحث عن حماتها فى «ألف حمدالله ع السلامة»

قال السيناريست محمد ذوالفقار إنه قارب على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل الرمضانى الف حمدالله ع السلامة الذى تقوم ببطولته النجمة يسرا ومعها محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، احمد عبدالوهاب،  مطرب المهرجانات عنبة وإخراج عمرو صلاح وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حول سيدة عادت إلى مصر بعد وفاة زوجها، وتحاول البحث عن ميراث أبنائها حيث بدأت يسرا التصوير نهاية ديسمبر الماضى على امل الانتهاء من التصوير قبل بداية الموسم الرمضانى، مشيرا إلى انه يتبقى ثلاث حلقات وينتهى من كتابة المسلسل بالكامل.



وعبر ذوالفقار عن سعادته بالتعاون مع الفنانة يسرا فى عمل فنى مؤكدا أنه لم ير فى هذه الشخصية سوى الا هى واضاف انها اعجبت بسيناريو المسلسل واختارته من وسط اعمال كثيرة وستقوم يسرا خلال الاحداث بشخصية دمها خفيف تقع فى العديد من المشاكل لكن تقابلها بكوميديا.

وحول تغيير اسم المسلسل قال ذوالفقار : كان اسم المسلسل يحمل اسم «حمد لله ع السلامة « لكن فوجئنا ان هناك مسلسلا آخر يحمل نفس الاسم قام ببطولته حسن حسنى قبل سنوات فاقترحت النجمة يسرا أن نضيف له «ألف» ليصبح «ألف حمد لله ع السلامة».

يذكر أن آخر أعمال السيناريست محمد ذوالفقار كان مسلسل «الوسواس» بطولة تيم حسن وزينة وهبة مجدى ونضال الشافعى وسوسن بدر وأحمد حلاوة ومحمود الجابرى وأخرجه حسنى صالح.