الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

%150 نموًا فى حجم أعمال «طلبات مصر» منذ 2020

سكينة: إنشاء أول مركز توزيع فى مصر بقدرة تخزين 7000 منتج



قالت هدير شلبى، مدير عام شركة «طلبات مصر» لطلب الطعام أون لاين: إن شركتها حققت نموًا بأكثر من 150% فى الفترة من 2020 وحتى الآن.

وأضافت شلبي، خلال المائدة المستديرة التى عقدتها الشركة، أن «طلبات» تضم حاليًا أكثر من 10 آلاف مطعم شريك، 50% منها من المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى 21 مدينة مصرية.

كما تستضيف طلبات مصر 6 جمعيات خيرية على التطبيق وهي: مصر الخير، بنك الطعام المصرى، جمعية الأورمان، مؤسسة مجدى يعقوب للقلب، إبراهيم بدران، ومؤخرًا مستشفى أهل مصر، وتجاوز إجمالى التبرعات فى 2022 نحو 9 ملايين جنيه.

وقال محمد سكينة، المدير العام لطلبات «مارت مصر»: إن طلبات أنشأت أول مركز توزيع لديها فى مصر على مساحة 4500 متر مربع وبقدرة تخزين تصل إلى 7000 منتج فى المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر لتعزيز سلسلة الإمداد لأكثر من 37 متجرًا فى 9 محافظات لضمان التوافر المستدام لجميع المنتجات وإنشاء عملية توزيع سلسة وميسرة للموردين.

وأضاف: توفير السلع طوال شهر رمضان هو التركيز الأساسي، إذ ستقدم طلبات مارت أكثر من 1000 عرض ترويجى مستمر فى رمضان، حيث تعرض الشركة أكثر من 6 آلاف منتج ما بين بقالة ومستحضرات تجميل ومخبوزات وإلكترونيات.

وقالت نيفين الفار مدير قطاع الفئات الجديدة بشركة طلبات: إنه تم إطلاق قطاع الفئات الجديدة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة ودعم الشركاء للنمو.

وأضافت أن لديهم أكثر من 50 بائعا شريكا وأكثر من 80 ألف منتج مع صفقات وخصومات مستمرة طوال السنة.

وأوضحت أن الحملة الرمضانية بدأت من 4 مارس الجارى بخصومات تتراوح من 10% حتى 25% وستستمر حتى نهاية الشهر.