السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جنون كونتى

مدرب توتنهام يهاجم اللاعبين والإدارة فى وسائل الإعلام

انتقد أنطونيو كونتي، المدير الفنى لتوتنهام الإنجليزي، لاعبيه واتهمهم بالأنانية بعدما أضاع الفريق فرصة الصعود للمركز الثالث بتعادله (3-3) مع ساوثهامبتون.



وكان توتنهام بصدد تحقيق فوز مهم فى مسعاه لاحتلال مركز مؤهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، عندما سجل إيفان بيريسيتش الهدف الثالث فى الدقيقة 74، بعد هدفين سجلهما بيدرو بورو وهارى كين.

إلا أن فريق ساوثهامبتون، الذى يحتل المركز الأخير، استطاع أن يعود فى النتيجة عن طريق تشى آدامز وثيو والكوت، قبل أن يسجل جيمس وارد براوس هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وقال كونتى فى تصريحاته عقب اللقاء: «إذا كنا سنناقش ركلة الجزاء، فهذا يعنى أننا لا نريد أن نشاهد المواقف الأخرى. أعتقد أنه من الأفضل أن ندخل فى صلب المشكلة، لأن المشكلة هى أنه لمرة أخرى أظهرنا أننا لسنا فريقا».

أضاف: «نحن 11 لاعبًا يدخلون للملعب. أرى لاعبين أنانيين، أرى لاعبين لا يريدون أن يساعدوا بعضهم البعض ولا يلعبون بشجاعة».. تابع المدرب الإيطالى: «لماذا؟ لأنهم اعتادوا على فعل هذا هنا، اعتادوا على هذا الأمر. لا يلعبون من أجل شىء مهم. لا يريدون أن يلعبوا تحت ضغط».

كما انتقد المدرب الإيطالى، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى، إدارة نادى توتنهام، متسائلًا: «هذا هو تاريخ نادى توتنهام. المالك هنا منذ 20 عاما ولم يحققوا أى شىء حتى هذه اللحظة. لماذا؟».