الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مشاهير احتفلوا بعيد الأم مع أطفالهم

ترجمة: مى فهيم  



تبدو حياة النجوم دائما مبهجة فهى حياة يملؤها السعادة ويغلفها النجاح والشهرة ولكن لا تزال تجربة الأمومة بالنسبة للكثير منهم تجربة مهمة غيرت وجه حياتهم بل وأضافت معنى جديدا للحياة وهو ما رصدته مجلة بوب شوجر البريطانية فى تقرير لها.

فأوضحت النجمة المغنية ريانا التى وضعت طفلها الأول فى مايو ٢٠٢٢ فهذا هو عيد الأم الأول لها وهى تشعر بالأمومة فعبرت عن سعادتها بمشاعر الأمومة فهى بعد أن كانت شخصا واحدا بمفردها بمجرد زواجها أصبحت حياتها مقسمة، بين شخصين وبعد الولادة المولود الجديد تحولت من شخصين لأسرة كاملة أب وأم وطفل فهو إحساس مثير وغريب أنها مسئولة عن طفل وتحدثت عن صعوبة الأيام الأولى بعد الولادة فلا مجال للنوم حتى لو كانت تريد ذلك.

بينما النجمة المغنية ستاسى سولومون أنجبت طفلها الخامس الشهر الماضى فبراير ٢٠٢٣ وعادة ما تنشر تفاصيل عن حياتها بأنها أم مشغولة دائما، وتضيف أن دائما الأم تغمر أطفالها بالحب والحنان وأن غالبا ما تشعر الأم بالتقصير تجاه أطفالها ولكن النجمة سولومون تبعث برسالة للأمهات مفادها بأنها «أم عظيمة».

وتنشر النجمة المغنية البريطانية لى لى ألين صورتها مع ابنتيها. وتوضح أن مسئولية الأمومة ليست دائما سهلة فهى كثيرا ما تشعر بالذنب ويسيطر عليها إحساس بأنها تهمل أطفالها فى مراحل حياتهم الأولى.

بينما ترى النجمة المغنية الأمريكية كاردى بى أن مشاعر الأمومة جعلتها أكثر تعاطفا مع الناس عن السابق.

وكانت النجمة الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس وضعت طفلها فى إبريل ٢٠٢٢ وأوضحت أن مشاعر الأمومة عندها دائما تجعلها تشعر بالذنب هل تقضى معه الوقت الكافى؟ هل إذا شعر بالمرض فوجدها بجانبه كاف له؟

أما ميجان ميركل زوجة الأمير هارى تشير إلى أن الأمومة تتطلب الكثير من الجهد والعمل خاصة عند محاولة تربية الأطفال تربية جيدة ليصبحوا أشخاص جيدين.

بينما النجمة فيكتوريا بيكهام عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة أوضحت أنها خلال رحلة أمومتها علمت أولادها أن يتحلوا بالعطف ويخرجون أفضل ما فى شخصيتهم وعبر النجم العالمى ديفيد بيكهام عن امتنانه لزوجته فى عيد الأم، مشيرا إلى أن فيكتوريا تعلم أطفالهم الحب فى كل وقت وكل دقيقة.

 وعبرت النجمة عارضة الأزياء الإيرلندية فوج ويليامز عن سعادتها فهى أم لثلاثة أطفال. وتحب ويليامز الاحتفال بعيد الأم بتناول المشويات وقضاء وقت ممتع مع أطفالها فى المنزل وربما الذهاب للتنزه فى نهاية اليوم.