الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أقصر لاعب كمال أجسام فى العالم يتزوج امرأة طولها 127 سنتيمترًا

تزوج أقصر لاعب كمال أجسام فى العالم، يبلغ طوله 102 سم، من شريكة حياته التى يبلغ طولها 127 سم، حيث وُلد براتيك فيتال موهيتي، 28 عامًا، من رايجاد، ماهاراشترا، وسط الهند، بإعاقته وكافح طوال حياته للتكيف معه، وكان متشككًا فى أنه قد يكون قادرًا على العثور على شخص يشاركه حياته، وفقا لموقع « ديلى ميل».



قبل أربع سنوات، التقى بطل كمال الأجسام بحبيبته جايا، 22 عامًا، بعد أن بحثت عائلاتهما عن شخص يتناسب مع حجم الآخر، لكن فى ذلك الوقت، لم يكن براتيك مستعدًا للاستقرار، وقال: «لقد أحببت جايا فى اللحظة التى رأيتها فيها وأعتقد أنها أحببتني، بدت متأثرة بجسدى لكننى لم أستطع إعالة جايا لها، كنت أرغب فى الحصول على وظيفة جيدة، وأقوم بعمل جيد فى كمال الأجسام وأتأكد من أننى أستطيع منحها حياة جيدة».

منذ ذلك الحين، عمل براتيك بجد، وقرر أن طوله لن يؤثر على حياته حتى أصبح فى هذه الأيام أصبح مشهورًا عالميًا، ومعترفًا به فى كتاب جينيس للأرقام القياسية باعتباره «أقصر لاعب كمال أجسام تنافسيًا فى العالم»، ولقد تنافس فى أكثر من 50 مسابقة، ويعمل الآن كمدرب شخصى لبناة الأجسام الناشئين، ويقسم وقته بين اثنتين من صالات الألعاب الرياضية.

مع أكثر من 200 ألف متابع على انستجرام، حيث يتابعه حتى المغنى الأمريكى سنوب دوج، غالبًا ما تتواصل معه العلامات التجارية الضخمة حول التعاون والرعاية.

فى النهاية، خلال شهر ديسمبر الماضى، شعر براتيك أنه مستعد للاستقرار والزواج، لذلك رتب والديه لقاء آخر بينه وبين جايا، وعلى الفور تقريبًا بدأ الاثنان فى مراسلة بعضهما البعض يوميًا حتى اتفق والداهما فى النهاية على وجوب خطوبتهما، وهو أمر مألوف فى الهند التقليدية حيث الجوازات المرتبة أمرًا شائعًا.