السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرئيس يتبادل التهانى مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسى، التهانى مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.



وأعرب الرئيس السيسى، فى برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية، عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بحلول الشهر الكريم، داعيا الله تعالى أن يعيده عليهم، وعلى شعوبهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات، وعلى جميع شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

كما بعث رئيس الجمهورية، ببرقية تهنئة إلى مسلمى مصر بالخارج نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وجاء نصها كالتالى: «الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج، يسعدنى أن أبعث إليكم بخالص التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا الله تعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا فى هذا الشهر الكريم، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار، وكل عام وأنتم بخير.. رمضان كريم».

كما تلقى الرئيس السيسى برقيات تهنئة لحلول الشهر الكريم من كبار رجال الدولة، أعربوا خلالها عن أصدق تهانيهم للرئيس بحلول الشهر الكريم.

وعلى صعيد متصل، تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس، اتصالاً هاتفياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية.

وقال المستشار أحمد فهمى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن ملك البحرين توجه بالتهنئة لرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنياً لمصر والشعبين الشقيقين كل تقدم وازدهار.

وبادل الرئيس الملك البحرينى التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.