الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعلن عن مدربه الجديد بعد مواجهة البنك الأهلى

يتمسك أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى، لخلافة جوسفالدو فيريرا، المدرب السابق، فى تدريب القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة. وقال مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، إن أمير مرتضى منصور، لا يزال يتمسك بموقفه بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى لتدريب الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة.



وأوضح المصدر، أن أمير مرتضى يرفض فكرة التعاقد مع مدير فنى مصر لتدريب الزمالك، رغم المفاوضات التى حدثت مع خالد جلال بالفعل فى الأيام الماضية. وأشار المصدر إلى أن خالد جلال هو الأقرب لتدريب نادى الزمالك، لكن أمير مرتضى هو من يعطل الإعلان عن المدرب الجديد؛ بسبب رغبته فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى.

وأعلن نادى الزمالك، رحيل جوسفالدو فيريرا بشكل رسمى من تدريب الفريق ، بعد التوصل إلى اتفاق بشأن الشرط الجزائي. وكان سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، قد أكد فى وقت سابق اتفاق إدارة ناديه مع مدير فنى جديد لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأكد «وهدان» أن المدير الفنى الجديد، هو أحد أبناء نادى الزمالك، وسبق له العمل من قبل فى النادى، والإعلان سيكون عقب مباراة البنك الأهلى فى بطولة كأس الرابطة، المقرر لها الأحد المقبل. فيما أكد بعض المسئولين داخل الزمالك «الاتجاه حاليًا داخل نادى الزمالك هو التعاقد مع مدير فنى أجنبى، ومسئولو النادى أجروا اتصالات مع أكثر من مدير فنى أجنبى، والاتجاه هو التعاقد مع مدرب لا يتخطى عمره الـ50 عامًا، وإذا تجاوز هذه السن يكون بسنوات قليلة، وهذا معناه أن يكون المدرب سبق له أن توج ببطولات مع الأندية التى تولى تدريبها».

وأضافت المصادر «المدير الفنى الأجنبى الوحيد المطروح فى الوقت الحالى، ومسؤولى الزمالك يفكرون فيه هو اليونانى تاكيس جونياس، فهو سبق أن عمل فى الدورى المصرى، وتولى تدريب ناديى وادى دجلة وبيراميدز، وحصل مع بيراميدز على المركز الثانى فى بطولة الدورى الموسم الماضى».

واستكملت «تاكيس جونياس راتبه لن يكون كبيرًا على الزمالك، لذلك هناك تفكير بقوة فى التعاقد معه، ولو جاء تاكيس جونياس لتدريب الزمالك لن يأتى إلا لفترة 4 أشهر فقط».. ومن جانب أخر كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن موقف حمزة المثلوثى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، من مباراة البنك الأهلى فى دور الـ16 لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ووفقا لما ذكره المصدر، فإن حمزة المثلوثى سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام نادى البنك الأهلى فى مسابقة كأس الرابطة، مشيرا إلى وضع برنامج تأهيلى من أجل عودة اللاعب بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة للتدريبات الجماعية من جديد.

وأشار المصدر، إلى أن الجهاز الفنى فى الوقت الحالى يعمل على تجهيز سيد عبدالله نيمار، لتعويض غياب حمزة المثلوثى عن المباراة المقبلة لنادى الزمالك أمام البنك الأهلى فى مسابقة كأس الرابطة.

وبحسب المصدر، وضع الجهاز الفنى للنادى، بقيادة أحمد عبدالمقصود، برنامجا بدنيا خاصا من أجل تجهيز محمد عبدالشافى ومحمود عبدالرازق شيكابالا للمباراة.