الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غادة عبدالسلام: أحب زيارة مسجد الحسين.. وأشاهد «سره الباتع»

قالت الاعلامية غادة عبد السلام: إن شهر رمضان يتضمن العديد من عزومات العائلة، فهى تكون «عازمة» و»معزومة» به، لافتة إلى أن مائدتها لا تخلو من الشوربة والسلطة فهما طبقان اساسيان لديها، أما الحلويات فهى لا تأكل سوى حلوى «عيش السرايا».



وأضافت «عبدالسلام» لـ«روزاليوسف»،  انها تحرص على صلاة التراويح  فى المنزل، نظرا للازدحام فى المساجد، مشيرة إلى أنها تحب زيارة المناطق الاثرية الاسلامية التى تشعر فيها ببهجة رمضان مثل مسجد الحسين وشارع المعز والسيدة نفيسة والسيدة زينب.

وعن الأعمال الدرامية التى تشاهدها فى رمضان، قالت انه يعجبها كثيرا مسلسل «علاقة مشروعة» للفنان ياسر جلال، فهو عمل رائع على مستوى التمثيل والإخراج، لافتة إلى انها تربطها صداقة منذ سنوات طويلة مع الفنان ياسر جلال منذ بداياته حينما كان يحل ضيفا على التليفزيون المصرى.

وأشارت إلى مشاهدتها مسلسل «سره الباتع» للفنان حسين فهمى بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، واخراج خالد يوسف، والذى ترى مدى تأثره بالمخرج الكبير يوسف شاهين، اذ انها تشعر وكأنها تشاهد فيلم «وداعا بونابرت» اثناء متابعتها المسلسل.

وتابعت، انها تنوى مشاهدة مسلسل «رسالة الإمام» للفنان خالد النبوى لكن بعد رمضان، لافتة إلى أن الاعمال التاريخية مهمة جدا وأول دور تاريخى قدمه الفنان خالد النبوى كان مسلسل «صدق وعده» كتابة والدها الشاعر الكبير عبد السلام امين والذى حصل علي جائزة نجيب محفوظ على كتابته هذا العمل، وأضافت أنها تشاهد برنامجها «حقق دقق» الذى يعاد تقديمه على قناة «ماسبيرو زمان» خلال الفترة الحالية وكان أول عرض له عام 1998.

وأوضحت أنها تحب تمثيل الفنان رامز جلال، وهو فنان كوميديان مميز، إلا أنها لا تتابع برامج المقالب التى يقدمها، لافتة إلى أن برامج مقالب زمان كان البطل فيها المواطن العادى او الفنان مثل برامج المقالب التى قدمها الفنان حسين الامام ولكن كانت تتضمن فكرة ورسالة وبعدا انسانيا خلف المقلب، وكنا نرى رد الفعل الحقيقى للضيف وهو البطل فى البرنامج، اما مقالب رامز، فالبطل  فيها هو رامز والاخراج والابهار الشديد من الامكانيات المادية الصخمة وليس الفكرة.