الأحد 24 سبتمبر 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 مكاسب حصدها الزمالك بعد الفوز على البنك الأهلى

قرر مجلس إدارة الزمالك صرف جزء من مستحقات اللاعبين، عقب تحقيق الفوز على البنك الأهلى (1-0)، فى إطار الجولة الـ24 من الدورى المصرى الممتاز.



أوضح عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادى، للاعبين أنه سيتم صرف بعض المستحقات، قبل مواجهة حرس الحدود المقررة الخميس المقبل بالدورى.

وسجل محمود الونش مدافع الزمالك هدف المباراة الوحيد، بعدما استغل عرضية متقنة من زميله أحمد فتوح، فضرب الكرة برأسه لتسكن شباك البنك الأهلى فى الدقيقة 31.

 وعانى الزمالك من تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة، وهو ما دفع رئيس النادى مرتضى منصور لإصدار قرار بإيقاف مستحقات اللاعبين.

مكاسب بالجملة حصدها نادى الزمالك، بعد الفوز الثمين الذى حققه على حساب البنك الأهلى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى، ليعود الفريق الأبيض إلى مسار الانتصارات بعد غياب طويل.

ونجح مدحت عبد الهادى فى اجتياز الاختبار الأول الذى تحمله مع الزمالك فى وقت صعب، محققا الفوز بعد سلسلة اخفاقات محلية فى نتائج القلعة البيضاء، حيث تولى عبد الهادى مهمة قيادة الفريق الأبيض فنيا خلفا لجهاز عبد المقصود وذلك حتى تسليم المهمة للكولومبى أوسوريو.

استعاد نادى الزمالك الثقة مجددا بعد عودة الانتصارات بالفوز على البنك الأهلى، ليصالح جماهيره الغاضبة، بعد إخفاق الخروج من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وكذلك الخروج من دور الـ 16 بكأس رابطة الأندية، وأيضًا الخروج من نصف نهائى كأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز بركلات الجزاء، وتراجع النتائج المحلية فى الدورى التى أدت لتراجع ترتيب الفريق، قبل أن يستعيد الثقة بالفوز المهم الذى حققه على البنك الأهلى.

عادت شمس الانتصارت المحلية، لتشرق على القلعة البيضاء مجددًا بعد غياب طويل وصل إلى 55 يوماً، حيث يرجع آخر فوز محلى حققه الزمالك إلى 13 فبراير الماضى، عندما تغلب فرسان ميت عقبة على سموحة بثلاثية مقابل هدف، ومن بعدها عانى الزمالك من تراجع النتائج حيث تعادل سلبيا مع بيراميدز، ثم خسر أمام إنبى بثنائية نظيفة، وخسر فى دور الـ 16 بـ كأس الرابطة أمام البنك الأهلى بثلاثية نظيفة، قبل أن يتلقى الهزيمة أمام المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التقدم 3 مراكز

بالفوز على البنك الأهلى، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 36، فى المركز الرابع، متقدماً 3 مراكز دفعة واحدة، حيث كان الفريق الأبيض قد تراجع إلى المركز السابع، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز فى 10، وتعادل فى 6، وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفا، وسكنت شباكه 22

فيما تراجع البنك الأهلى للمركز الـ 17 برصيد 17 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 3، وتعادل فى 8، وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 23 هدفا، وسكنت شباكه 34.