الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر حسنى وشيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم نجوم حفلات عيد الفطر

أيام وتبدأ حفلات العديد من نجوم الوطن العربى ضمن موسم حفلات عيد الفطر المبارك 2023، التى يحييها عدد كبير من المطربين المصريين والعرب والتى يأتى على رأسها نخبة من نجوم مصر أبرزهم تامر حسنى  ومحمد رمضان، شيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى عدد من الفنانين العرب منهم نانسى  عجرم، مروان الخولى، نجوى كرم. 



«تامر عاشور»

تبدأ حفلات عيد الفطر بحفل غنائى للفنان تامر عاشور مساء يوم الجمعة أول ايام عيد الفطر وذلك وسط جمهوره فى أحد فنادق مدينة نصر بالقاهرة، ومن المقرر أن يقدم عاشور مجموعة  من أغانيه القديمة والجديدة، منها «بحبك وخايف»، «بيت كبير»، «الفرحة دى»، «تيجى نترهن».

«تامر حسنى»

ينتظر الجمهور العربى حفل تامر حسنى فى عيد الفطر من كل عام، للاستمتاع بأغانيه الجديدة والقديمة العالقة فى أذهانهم، حيث تعتبر من الحفلات التى لها حالة خاصة بين العديد من الجماهير، ومن المقرر أن يكون موعد الحفل يوم 22 أبريل الجارى فى قطر ، وكتب تامر فى تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: «احتفلوا بالعيد فى قطر على مسرح المياسة فى مؤتمر قطر. المركز… أنا فى انتظارك». 

 ويقدم تامر حسنى خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغانى أحدث أفلامه بحبك والتى حققت نجاحا كبيرا فور طرحها.

«شيرين عبدالوهاب»

كما تعود الفنانة شيرين عبدالوهاب لجمهورها من خلال حفل جماهيرى فى مدينة دبى يوم الجمعة الموافق 28 إبريل الجارى، تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبدالوهاب، خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التى تحبها الجماهير ويتفاعل معها الجمهور. 

«نجوى كرم ومروان خورى»

وأيضا يستعد الثنائى نجوى كرم ومروان خورى لإحياء حفل غنائى ثالث أيام عيد الفطر المبارك الموافق 23 إبريل، ويعتبر هذا الحفل هو أول حفل لنجوى كرم بعد سنوات عديدة من الغياب، ومن المقرر أن يقام الحفل داخل قاعة المياسة بمركز قطر الدولى للمؤتمرات، ومن المفترض أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال ساعات قليلة.

«محمد رمضان»

أما الفنان محمد رمضان فيبدأ حفله المنتظر فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2023، يوم الأحد 22  إبريل ثالت أيام عيد الفطر، بجزيرة ياس بأبوظبى. وروج الفنان محمد رمضان للحفل عبر حسابه على تويتر: «أقوى حفل فى الإمارات ثانى أيام عيد الفطر، ثقة فى الله نجاح».

«على الحجار»

وكشف الفنان على الحجار عن حفله فى مصر، حيث روج للحفل معلنا إقامته يوم السبت 29 أبريل الجارى على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوى، ومن المقرر أن يقدم الحجار باقة من أعماله الشهيرة أبرزها، «مافيناش من الخوف»، «نويت أغنى»، «أهو دا اللى صار»، «زى الهوى»، بطلة حكايتى، العروبة، الزين والزينة، «الحلوانى».

وأحيا الحجار حفلا على مسرح أوبرا سيد درويش بالإسكندرية يوم الأحد الماضى، قدم خلاله باقة من أجمل أغانيه، معبرا عن سعادته بهذه الليلة مع جمهوره بالإسكندرية.

«نانسى عجرم»

كما تحيى الفنانة  اللبنانية نانسى عجرم، حفلا غنائيا بمناسبة عيد الفطر فى بغداد بالعراق يوم 22 إبريل الجارى، وتقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغنايها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور، يذكر أن الفنانة  نانسى عجرم طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة «بدى حدا حبو»، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، وتوزيع هادى شرارة، ميكس وماستر إيلى بربر.