السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يواجه سموحة وعينه على الرجاء

البروفة الأخيرة لـ«كولر»

فى التاسعة والربع من مساء اليوم سيخوض السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى البروفة الأخيرة له قبل موقعة الرجاء فى إفريقيا السبت القادم.



ويصطدم كولر وفريقه الليلة بفريق سموحة بالدورى فى مواجهة من المتوقع أن تحفل بالإثارة كعادة أغلب مباريات الفريقين.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب المسابقة وله 50 نقطة مع بعض المؤجلات فى حين يأتى سموحة بالمركز التاسع وله 31 نقطة.

من جانب آخر لم يحرك الأهلى ساكنا، بشأن الأخبار المتداولة بأن المسئولين بالزمالك دخلوا فى مفاوضات مع عدد من لاعبى الأحمر لتدعيم صفوفهم خلال الانتقالات الصيفية، والداعم الرئيسى لها أن أكثر من  صفقة لن تكلف خزينة النادى الأبيض أى مقابل مادي، خاصةً أنها ستكون انتقالا حرا، بجانب امتلاك اللاعبين خبرات كبيرة.

وفى صدارة هؤلاء رامى ربيعة وأيمن أشرف، الذى خرج من حسابات مارسيل كولر مدرب الأهلى، وينتظر الزمالك حسم الأهلى مصير اللاعب قبل الدخول فى مفاوضات رسمية معه.

وينتهى عقد رامى ربيعة وأيمن أشرف مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى ويحق لهما التوقيع لأى ناد خلال الفترة الحالية. 

وترددت أنباء فى الساعات الماضية حول فتح مسئولى النادى الأهلى مفاوضات جديدة مع حارس نادى الزمالك الشاب محمد صبحى من أجل التوقيع معه لارتدائه القميص الأحمر فى الموسم المقبل.. ويطمح مسئولو الأهلى فى التوقيع مع حارس مميز بطلب من كولر.

بينما منح السويسرى، الضوء الأخضر  للإدارة الحمراء، من أجل التجديد إلى نجوم الفريق، وعلى رأسهم حسين الشحات وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وذلك بعد تألقهم خلال الفترة الأخيرة لمزيد من تركيزهم مع الفريق.

بينما رصد الأهلى نحو 3 ملايين دولار، من أجل ضم الكونغولى جاكسون موليكا، نجم بشكتاش التركى وذلك فى إطار بحث كولر دعم مركز رأس الحربة، يأتى ذلك فى ظل رغبة موليكا التواجد فى النادى الأهلى.