الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قرار جديد فى الزمالك قبل السوبر المصرى

يحرص الكولومبى كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك على معالجة السلبيات التى وقع فيها بعض اللاعبين مؤخرًا قبل مواجهة الأهلى فى مباراة السوبر المحلى المقرر لها يوم 5 مايو المقبل بالإمارات.



ورغم مطالبات جماهير ولاعبى نادى الزمالك السابقين بالانسحاب من المباراة فى حال مشاركة لاعب نادى الأهلى الموقوف من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة محمود عبد المنعم كهربا إلا أن مرتضى منصور رئيس النادى السابق، أعلن عن عدم الانسحاب من اللقاء مطالبًا النادى الأهلى باحترام قرارات اتحاد الكرة وعدم إشراك اللاعبين الموقوفين للنادى وهم «كهربا» تنفيذا لقرار لجنة الانضباط وحارس مرمى الفريق محمد الشناوى بعدما أصدر قرارًا بإيقافه لثلاث مباريات بعد طرده بشكل مباشر فى مباراة الأهلى الأخيرة بعد تعديه على لاعب فريق نادى سموحة بالضرب بدون الكرة.

وطالب أوسوريو لاعبى الفريق بالالتزام بالأدوار الدفاعية المكلفين بها من أجل الحفاظ على التوازن فى الملعب، كما شدد عليهم بضرورة مراجعة أخطائهم فى المباريات الماضية خاصة أنه قام بتدوين مجموعة من الملاحظات على كل لاعب بالفريق.

فى سياق متصل يرفض أوسوريو تثبيت تشكيل الفريق الأبيض، أمام الأهلى خاصة أن الكولومبى يرى طريقة 4 -1-4-1 الذى خاض بها لقاء سيراميكا ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز لا تناسب مباراة الأحمر لاسيما أنه اعتمد على هذه الخطة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين.

وبدأ أسوريو مباراة الزمالك وسيراميكا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: محمد صبحى، خط الدفاع: حمزة المثلوثى - محمد عبد الغنى - محمود حمدى «الونش» - حاتم سكر، خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - إبراهيما نداى - محمود عبد الرازق « شيكابالا»، خط الهجوم: أحمد سيد «زيزو» - سيف الجزيرى - يوسف أسامة نبيه.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق و حسام عبد المجيد وسيد عبد الله «نيمار» ونبيل عماد دونجا و سيف جعفر وناصر منسى وسامسون أكينولا. استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على صرف الدفعة الثانية من مستحقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراة الفريق أمام الأهلى فى السوبر المصري، والتى من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الجمعة المقبلة على أرضية ملعب ستاد محمد بن زايد بنادى الجزيرة الإماراتي.

وأكد مصدر داخل نادى الزمالك، أن النادى يجهز فى الوقت الحالى الدفعة الثانية من مستحقات اللاعبين من أجل صرفها للاعبين خلال الساعات القليلة القادمة، وتحديداً قبل مباراة الفريق القادمة أمام النادى الأهلى فى مسابقة السوبر المصري، والتى من المقرر أن تقام مساء الجمعة القادمة فى الإمارات.

وأضاف: مجلس إدارة نادى الزمالك فى الوقت الحالى قام بتجهيز جزء كبير من المستحقات الخاصة باللاعبين، وسيتم صرفها من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصار فى لقاء الفريق القادم أمام النادى الأهلي، وإعادة فريق كرة القدم بالنادى إلى منصات التتويج خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الزمالك، لملاقاة النادى الأهلى فى اللقاء الذى يجمع الفريقين، مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب محمد بن زايد.