الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الظهير الأيسر» أول مطالب أوسوريو فى الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة بروكسى المقرر اقامتها غدا فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.



وأكدت مصادر من داخل الزمالك أن الكولومبى خوان كارلوس اوسوريو المدير الفنى للفريق قرر استبعاد الثنائي، أحمد فتوح وناصر منسى من المواجهة القادمة للفريق.

مصادر من داخل الزمالك أكدت أن استبعاد فتوح يأتى بسبب قرار مواصلة تأهيل اللاعب عقب إصابته الفترات الأخيرة بكدمة فى الظهر.. أما ناصر منسى جاء القرار بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الأمامية ويحتاج الى العلاج والراحة.

 وعلى صعيد متصل حدد أوسوريو أول مطالبه استعدادا للموسم الجديد، حيث طلب التعاقد مع ظهير أيسر جديد فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك ترحيب داخل ادارة الزمالك لرحيل عبدالله جمعة نهاية الموسم، خاصة فى ظل تكرار إصابات اللاعب وابتعاده عن تشكيل المباريات وتراجع مستواه بصورة كبيرة خلال الفترات الأخيرة، وابتعاد محمد عبد الشافى عن المشاركة بسبب الإصابة.

من ناحية أخرى علق مصدر من داخل الزمالك على الأنباء التى تتردد بشأن إمكانية تعاقد الابيض مع اللاعب المغربى محمد الشيبى الظهير الأيمن لـ بيراميدز، بعدما أشارت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن دخول الزمالك فى مفاوضات مع اللاعب، لمجرد فقط مشادته القوية مع لاعبى الأهلى خلال السوبر المصري.

مصدر من داخل الزمالك تحدث ساخرا، أنه ليس من المنطق التعاقد مع اللاعب لأنه تشاجر مع لاعبى الأهلى أو دخل فى مشادة قوية معهم، مؤكدا أن التعاقد مع أى لاعب يكون لتحقيق الاضافة الفنية للفريق، وليس نكاية فى فريق آخر، مثلما تحدث البعض عبر السوشيال ميديا.

وأشار الى أن اللاعب قد يكون فى اهتمامات الزمالك نهاية الموسم أو قد لا يكون وفقًا للحاجة الفنية فقط.

وعلى صعيد متصل كشفت بعض المصادر داخل الزمالك عن رغبة النائب سليمان وهدان عضو مجلس ادارة النادى فى تقديم استقالته من مجلس الإدارة، وذلك على خلفية الصدام الأخير الذى حدث بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي، بسبب حديث الأول عن احتمالية تراجع الزمالك عن ملف الشكوى الى الفيفا فى أزمة السوبر، وهو ما رفضه الثانى فى بيان رسمي.

ويرغب الزمالك بتقديم عدة شكاوى ضد اتحاد الكرة فى الفيفا بداعى تعرضه للظلم لصالح «الأهلي» الفريق المنافس.