الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عودة الدراويش

تسعى إدارة النادى الإسماعيلى لإنهاء تجديد تعاقد الثنائى محمد الشامى وأحمد مدبولى خلال الأيام المقبلة بعد أن تحدثت معهما اللجنة المؤقتة لحسم الأمر.



أكد حمزة الجمل المدير الفنى أن كلمة السر فى الفوز على الزمالك ترجع إلى جمهور النادى الذى صبر كثيرًا على تراجع نتائج الفريق منذ أكثر من عدة مواسم، وهو بطل المباراة لذلك أتوجه لهم بجزيل الشكر.

أضاف، أنه راض عن أداء لاعبيه أمام الزمالك والفوز جاء فى التوقيت المناسب خاصة أنه أمام فريق كبير بحجم الزمالك كما أن جميع المباريات هذا الموسم صعبة.

وأعرب الجمل عن استيائه الشديد من تصريحات المدير الفنى خوان كارلوس أوسوريو بأن هزيمة فريقه جاءت بسبب إضاعة الوقت.. رافضًا تجاهل مجهود جميع اللاعبين والإدارة الفنية أثناء اللقاء، خاصة أن الدراويش لعب مباراة قوية وكان ندًا قويًا أمام الزمالك واستحوذ على معظم مجريات المباراة.

 استنكر الجمل تصريحات مدرب الزمالك بشأن الإسماعيلى فهو ليس له حق أن يتحدث عنه فالأفضل والطبيعى أن يتحدث عن فريقه فقط، أشار الجمل إلى أنه حرص خلال الفترة الماضية على الاهتمام بالناحية المعنوية والنفسية للاعبين من أجل التحضير لهذه المباراة، فالإسماعيلى كان ينقصه لاعبون مؤثرون جدًا مثل عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن وغيرهما، وأن هذا الفوز الكبير سيعطى دفعة معنوية بعد الاطمئنان على وضع الفريق فى جدول الدورى.