الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جلسة حساب لأوسوريو فى الزمالك

 لا تزال حالة من الغضب تسيطر داخل أروقة نادى الزمالك بعد خسارة نقطتين جديدتين عقب التعادل الإيجابى 1-1 أمام الداخلية ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.



وانقلبت جماهير ومسئولو الزمالك على الجهاز الفنى بقيادة الكولومبى أوسوريو واللاعبون بعد التعادل، الذى يقلص من فرص الفريق فى المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم.

وكشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن أن لاعبى الفريق أكدوا لإدارة الكرة بالنادى أنهم لا يستوعبون أفكار الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق خلال التدريبات، وبالتالى يظهرون بشكل سيئ خلال المباريات.

وشدد المصدرعلى أن العديد من لاعبى الفريق تواصلوا مع أحد أعضاء لجنة الكرة، ونقلوا له شكوى باقى اللاعبين وطريقة أوسوريو فى التدريبات، وأنه يسعى لتنفيذ كل أفكاره فى وقت قليل بجانب تغييره لمركز أكثر من لاعب فى الفترة الأخيرة.

وتابع: لاعبو الفريق الأبيض طالبوا عضو لجنة الكرة، بالحديث مع المدير الفني، وقالوا له نصًا «إحنا مبنفهمش حاجة من أوسوريو».

واستقرت إدارة الكرة بنادى الزمالك، على استدعاء الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، لمعرفة أسباب الإخفاق الذى تعرض له الفريق خلال المباريات الماضية، بإهدار العديد من النقاط فى الدورى المصرى الممتاز، وآخرها التعادل مع الداخلية إيجابيًا بهدف لكل فريق.

وأكد مصدر أن إدارة الزمالك تتعامل بـاحترافية فى ملف المدير الفنى، بمعنى أنها تتركه يعمل كيفما يشاء، دون التدخل فى عمله، وبدعم كامل، ولكنها تتدخل فى الوقت المناسب خاصة أن هناك حالة عدم رضا داخل الإدارة بشأن نتائج الفريق والأداء الفنى لبعض اللاعبين وهو ما سيتم التطرق له فى الجلسة التى ستجمع مسئولى النادى مع المدير الفنى.

وقاد أوسوريو فريق الزمالك فى 6 مباريات، 5 فى الدورى العام ولقاء وحيد ببطولة كأس مصر، وحقق خلالها 3 انتصارات مقابل تعادلين وهزيمة وحيدة.

وعلى جانب آخر كشف مصدر بنادى الزمالك، عن رد فعل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو على إهدار أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، ركلة جزاء أمام فريق الداخلية.

وشدد المصدر على أن المدير الفنى للفريق يرفض معاقبة أحمد سيد زيزو بعد إضاعة ركلة جزاء، وأكد أن ما حدث وإضاعة ضربة الجزاء أمر وارد فى كرة القدم ولا توجد لديه أى أزمة، لافتًا إلى أن زيزو من أفضل اللاعبين تنفيذًا لركلات الترجيح.

الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أكد أن أحمد سيد زيزو يتقن تسديد ركلات الجزاء ولم يهدر فى ولايته أى ركلة جزاء. 

وأشار إلى أنه لن يعيد ترتيب منفذى ركلات الجزاء، لأن زيزو من أفضل اللاعبين تنفيذًا لركلات الجزاء فى الزمالك. 

يأتى ذلك فى الوقت الذى تلقى فيه زيزو عرضًا مغريًا من أحد الأندية العربية فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن هذا لن يكون إلا بموافقة نادى الزمالك، فاللاعب لا يزال مربتطًا بعقد مع القلعة البيضاء.

العرض الذى تلقاه زيزو، كبير من الناحية المادية له، وكذلك لنادى الزمالك، ومن المنتظر أن تبدأ المفاوضات المباشرة، بعد انتهاء مباريات الدورى المصرى الممتاز.