الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ملياردير أمريكى يفاجئ خريجى جامعة ماساتشوستس بمبلغ 1000 دولار لكل منهم

فاجأ الملياردير روب هيل خريجى جامعة ماساتشوستس بوسطن بهدايا بقيمة 1000 دولار لكل منهم فى حفل بدء المرحلة الجامعية، حيث أعلن هيل، الذى كان المتحدث الرئيسى المشارك فى المدرسة، وزوجته أنهما سيعطيان لكل من الطلاب الجامعيين البالغ عددهم 2000 طالب 1000 دولار، وتلقى كل خريج مظروفين، أحدهما بمبلغ 500 دولار لنفسه والآخر بمبلغ 500 دولار لمنحه لمنظمة أو أحد أفراد الأسرة أو الداعم.



وقال هيل: «هذه أوقات مضطربة.. لقد نجوتم يا رفاق.. لقد نجحتم يجب أن أحتفل بكم .. إنه ليس سهلاً.. نحن فخورون بكم.. نريد أن نشارك فى هذا الاحتفال معكم، ونقدم لكم الهدايا»، وفقًا لموقع thehill.

جاء إعلان هيل قبيل استعداد الخريجين الجدد للسير على خشبة المسرح وقوبل النبأ بتصفيق حاد وهتافات من الجمهور، مضيفا، «هذه الأوقات العصيبة.. زادت من الحاجة إلى المشاركة والعناية والعطاء.. مجتمعنا، عالمنا يحتاج إليكم، يحتاج إلينا أكثر من أى وقت مضى» خلال خطابه، تطرق أيضًا إلى رد الجميل وكيف يمكن للطلاب أن يصبحوا قادة فى مجتمعاتهم.

واختتم: «ستحدد الجيل القادم من مجتمعنا، الكومنولث وما بعده. سنتمتع بحياة أفضل إذا أعطيت أكثر قليلاً مما تحصل عليه، وأخذت بضع الفرص.. لا تخافوا من الفشل.. فقط تحدوه.. ستتمتعوا بحياة أكثر إشباعًا».