السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات من &e» فى مصر تقدم بطاقة جديدة لإجراء مكالمات دولية

أعلنت شركة اتصالات من &e فى مصر، العاملة فى تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن إتاحة خدمة جديدة للمكالمات الدولية من الولايات المتحدة الأمريكية تُمكن المستخدمين من الحصول على مكالمات صوتية دولية بسعر منافس، من خلال استخدام بطاقة خدش بقيمة 10 دولارات توفر رصيدا لإجراء مكالمات إلى مصر شهريًا لكل مستخدم.



يأتى ذلك فى إطار استراتيجية اتصالات من &e فى مصر التى ترتكز على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة لعملائها، والتحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة عالميًّا، وحرصها على دعم عملائها للتواصل مع عائلتهم وأصدقائهم من خلال مكالمات دولية عالية الجودة بأسهل الطرق وأقل التكاليف.

يمكن لمستخدمى هذه الخدمة الاتصال بـ 10 أرقام مختلفة، كما يمكنهم الاتصال من خلال BOSS REVOLUTION APP التابع لشركة اتصالات (IDT)، حيث يتم تحويل المكالمة إلى شبكة اتصالات مصر GSM ليتلقى الطرف المستقبل مكالمة دولية عادية.

وفى سياق متصل قال  حسام المعداوى الرئيس التنفيذى للعلاقات المؤسسية بشركة اتصالات من&e فى مصر: «تهدف اتصالات إلى تحقيق أقصى استفادة للمستخدم عند إجراء المكالمات الصوتية الدولية عن طريق هذه الخدمة، وأن يتمتع بتجربة تواصل سريعة وعالية الجودة مع أحبابه وأصدقائه فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا».