الخميس 16 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

«أرتوك أوتو» توقع اتفاقية شراكة مع «شل للزيوت» لتوريد الزيوت




وقعت شركة أرتوك أوتو، الوكيل الحصرى لسيارات سكودا داخل السوق المحلية، اتفاقية شراكة مع شركة «شـل للزيوت»، تتضمن توريد زيوت الثانية حصريا لصالح الأولى.

وأعرب ستافروز كوكينز، المدير العام الإقليمى لمنطقة البحر المتوسط، عن بالغ سعادته لحضور الاحتفال مع «أرتوك اوتو – مصر»، مؤكدا على أهمية السوق المصرى بشكل خاص، والسوق الإقليمى لمنطقة البحر المتوسط بشكل عام، بالنسبة لشركة شل.

كما أبدى ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة «شل للزيوت مصر»، تفاؤله بهذا التعاون المثمر بين الشركتين والدمج بين تاريخ سكودا وأدائها المتميز فى السوق المصرية، وخطة شل للتوسع فى مجال الزيوت، والاستفادة من فرص النمو فى هذا المجال.

وصرح دانيال كاست، مسئول التعاقدات مع سكودا العالمية بشركة شل، قائلا «إن الثبات والرغبة والصبر وقوة العمل الجماعى بين أعضاء الفريق العالمى والمحلى، تعد من أهم الصفات التى ساعدتنا على توقيع الاتفاق مع شركة أرتوك أوتو، الوكيل الحصرى لسيارات سكودا فى مصر، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم فى اتمام هذه الشراكة».

وقال كاست: «سوف تستكمل أرتوك أوتو بناء أكبر لمفهوم  Franchise Workshop (FWS)  فى العالم، كما إننى أتطلع الى بداية تعاون ناجحة وترجمة هذا التعاون إلى أداء فعال».