الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نسمة جلال تجسد «خديجة الجمال» في المزرعة




وقع اختيار السيناريست محسن الجلاد علي الوجه الجديد نسمة جلال لتجسيد شخصية خديجة الجمال ضمن أحداث مسلسل «المزرعة» الذي سيبدأ تصويره في العاشر من مايو المقبل ويتم من خلاله تناول تفاصيل ساخرة لما يحدث داخل سجن «المزرعة» الذي يجمع كل رموز النظام السابق بجانب نجلي الرئيس المخلوع جمال وعلاء.
وفي سياق متصل أكد الجلاد أن المخرج عادل مكين سيبدأ تصوير «المزرعة» داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في أوائل مايو من خلال ديكور الزنزانة الذي يتواجد بها كل من جمال وعلاء مبارك حيث تم بناء ديكور كامل يشبه سجن «مزرعة طرة» بعد صعوبة التصوير داخل المكان الحقيقي.
 
وأضاف الجلاد: انتهيت أنا والمخرج من اختيار جميع الممثلين المشاركين في العمل وكان آخرهم الوجه الجديد نسمة جلال التي تجسد شخصية خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، حيث ستظهر جميع الشخصيات باسماء مستعارة في المسلسل.
وأشار الجلاد إلي أنه حصل علي موافقة الرقابة علي المسلسل بعد مداولات عديدة، مؤكدًا أنه سيعرض خلال الأحداث الحالة النفسية لهذه الشخصيات التي كانت تعيش في رفاهية شديدة في عهد النظام السابق وكيف انقلبت أوضاعها داخل سجن طرة.
علي جانب آخر أوضح الجلاد أن القضية المرفوعة ضده من جانب الكاتب محمد عيداروس في المحكمة الاقتصادية تم تأجيلها لجلسة الرابع عشر من يونيو المقبل بعد أن اتهم الجلاد بسرقة فكرة مسلسله من كتاب أصدره مؤخرًا.
مسلسل «المزرعة» بطولة نرمين الفقي وصلاح رشوان وسعد الصغير ورجاء الجداوي وبهاء ثروت وإيهاب فهمي.
 
 
 
 
 

خديجة