الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام حسن مديرًا فنيًا لسموحة

حسام حسن مديرًا فنيًا لسموحة
حسام حسن مديرًا فنيًا لسموحة




يعيش الثلاثى أحمد على مهاجم نادى المقاولون العرب وصلاح أمين مهاجم نادى النجوم و حسام باولو مهاجم نادى الداخلية، فترة جيدة منذ بداية الموسم الحالى ليعودوا إلى الأضواء مرة أخري، بعد تقديمهم لمستوى مميز خلال الفترة السابقة.
أحمد على صاحب الـ 32 عاما فرض نفسه بقوة هذا الموسم مما جعل البعض يطالب بعودته للمنتخب الأول خلال المعسكر القادم، بعد منافسته على لقب هداف الدورى وتسجيله لـ 12 هدفا خلال 18 مباراة شارك بها هذا الموسم مع المقاولون العرب.
وكان انضم أحمد على من قبل للمنتخب الوطنى فى عام 2010 تحت قيادة المدير الفنى السابق حسن شحاتة و شارك فى 7 مباريات و أحرز 4 أهداف و لكن جميع أهدافه كانت فى مباريات ودية و لديه فقط 3 مشاركات فى مباريات رسمية كانوا جميعا فى تصفيات لكأس الأمم. بينما صلاح أمين مهاجم النجوم يقدم موسما مميزا واستطاع خطف الأضواء بعدما شارك فى 19 مباراة و سجل 9 أهداف، ويعيش حالة فنية جيدة مع الفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز.
بينما يستمر حسام باولو مهاجم نادى الداخلية صاحب ال 35 فى التألق موسم تلو الآخر مع فريقه، بعدما شارك هذا الموسم فى 21 مباراة ببطولة الدورى و استطاع أن يسجل 10 أهداف و يصنع 3 أهداف لينافس على هداف الدورى هذا العام.