السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاسارتى: اطمنوا على المنتخب

لاسارتى: اطمنوا على المنتخب
لاسارتى: اطمنوا على المنتخب




حرص مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على الاطمئنان على لاعبى الأهلى المتواجدين فى صفوف المنتخب الوطني، وأكد المقربون من المدير الفنى على انه حريص متابعة بطولة امم افريقيا، وانه اشاد كثيرا بحفل الافتتاح والمباراة الأولى أمام منتخب زيمبابوى والتى انتهت بفوز مصر بهدف تريزيجيه، واشاد لاسارتى باداء أيمن اشرف فى مركز الظهير الأيسر.
فى سياق أخر حدد الجهاز الفنى بقيادة لاسارتى  برنامج تدريب الفريق حتى مطلع الأسبوع المقبل، وذلك تزامنا مع توقف النشاط الرياضى لارتباط المنتخب بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وبات من المقرر أن يواصل الفريق تدريباته على أن تستمر التدريبات المسائية حتى الأربعاء المقبل، ويتدرب الفريق على فترتين الخميس المقبل، على أن يحصل على راحة من التدريبات الجمعة ويعاود استئناف التدريبات السبت المقبل.
يذكر أن الأهلى يستعد للسفر إلى إسبانيا مطلع يوليو المقبل؛ لخوض معسكر إعداد استعدادا للمرحلة المقبلة.
وقال الجهاز الفنى إن سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبا الفريق المتواجدين فى ألمانيا يعودان إلى القاهرة خلال أسبوعين من الآن.
وأضاف الجهاز الفنى أن الثنائى يتواجد حاليا فى ألمانيا لاستكمال تنفيذ برنامجهما التأهيلى للتعافى من الإصابة.
ويعانى سعد سمير من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفي، فى حين أجرى كريم نيدفيد مؤخرًا جراحة غضروف الركبة.
ووضع اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق برنامجا تأهيليا للاعبى الفريق؛ لتنفيذه بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية.
وبدأ اللاعبون فى تنفيذ الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة التى وضعها اليخاندرو بالتنسيق مع الجهاز الفنى وذلك للارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة السلبية.
وحرص اليخاندرو على تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات لتنفيذ الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة والتى شملت تدريبات الجرى حول الملعب بجانب الوحدات الخاصة بالأحمال البدنية.