الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بسبب الجنس والمخدرات والخوف شاب وصبي وفتاه يقتلون 3 مسنات






 كتب - إبراهيم الصعيدي ومحمد زكريا والشيماء طلعت والبحيرة - جمالات الدمنهوري
شهدت ليلة أمس ثلاث جرائم دموية ضحايها من المسنين تخطوا العند السابع من عمرهن الجرائم الثلاث اختلفت أسبابها ولكنها اتفقت علي هدف واحد انتزاع الرحمة من قلوب الجناة برغم تفاوت إعمار الضحايا رحلوا عن الحياة تاركين خلفهم رسالة للمجتمع بأن ينتبه خاصة أن إحدي المجني عليهم قتلت دون سبب والقاتل فتاة لم يتعد عمرها الثلاثين.
في حلوان تجرد شاب من كل معاني الإنسانية، وارتكب جريمة بشعة بعد أن اقتحم شقة عجوز (85 عامًا) تقيم بمفردها بالطابق الأرضي لمنزلها بمنطقة حلوان، واعتدي عليها جنسيًا، ثم ذبحها بطريقة وحشية وتركها وفر هاربا.
 
 أمرت نيابة حلوان بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة بدفن الجثة وسرعة القبض علي المتهم الهارب، وباشرت النيابة بإشراف شريف مختار رئيس نيابة حلوان تحقيقاتها في واقعة العثور علي عجوز عمرها 85 عاما مذبوحة داخل منزلها.
كشفت التحقيقات عن أن المجني عليها كانت تقيم بمفردها بالطابق الأرضي داخل العقار الذي يقيم فيه أبناؤها، وكانت تترك باب شقتها مفتوحًا حتي يزورها أولادها وأحفادها لقضاء ما تحتاجه إلا أنهم فوجئوا بالمتهم يقتحم شقتها واغتصبها بوحشية ثم ذبحها واستولي علي ٢٠٠ جنيه كانت بحوزتها وفر هاربا .
وأثناء هروبه وجد حفيدها فركله بقدميه وأخبره أن جدته تريده بالداخل ليدخل الطفل فيصاب بحالة هيستيرية من البكاء بعد أن شاهدها غارقة في دمائها، وعارية من الجزء السفلي، وأمرت النيابة بدفن الجثة وسرعة القبض علي المتهم .
وفي كوم حمادة تمكن كشف لغز العثور علي جثة أرملة عجوز مقتولة داخل منزلها اوائل شهر فبراير الجاري، حيث تبين قيام ابن جارها الطالب بالاعدادية بطعنها بسكين أثناء نومها مستغلا تركها للباب مفتوحا خشية من افتضاح امره،  حيث شاهدته في وضع مخل مع حفيدة شقيقتها التلميذة بالابتدائي.
وقد تمكن رجال المباحث من القبض عليه وبمواجهته اعترف بقيامة بارتكاب الواقعة وارشد عن السكين المستخدم في الجريمة .
كان قد تلقي اللواء محمد حبيب « مدير امن البحيرة» بلاغا بمقتل «سعدية عبد الونيس ابو عيطة 58عاماً» أرملة ومقيمة عزبة اسلام التابعة لقرية مغنين أثر إصابتها بجرح طعني نافذ من الجهة اليمني بالظهر تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد «خالد غانم» رئيس فرع البحث اشرف علية اللواء محمد الخليصي مدير المباحث .
حيث تبين من تقرير الصفة التشريحية أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والقلب نتيجة اصابة المجني عليها بنزيف حاد ادي الي وفاتها واسفرت التحريات أن مرتكب الواقعة «أحمد فرج عوض 14عاماً» طالب بالاعدادية الازهرية الذي تربطه علاقة عاطفية بحفيدة شقيقة المجني عليها  «نرمين  12 عاماً».
وقد تمكن النقيبان «أحمد الشرقاوي» و«مصطفي شلبي» معاونا المباحث من القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بطعن المجني عليها اثناء نومها مستغلا تركها للباب مفتوحا تولت النيابة التحقيق والتي امرت بحبس المتهم .
كان قسم شرطة الظاهر قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة بالعثور علي جثة بتقاطع شارع صك العملة مع ميدان الحلبي، حيث تبين أن الجثة لصالحة أحمد وشهرتها «أم حسن» (70 سنة) ترتدي ملابسها كاملة وبها 3 جروح رضية بمقدمة وخلفية ومنتصف الرأس، كما عثر علي ثلاثة أحجار جيرية مختلفة الأحجام أحدها به أثار دماء، وعدد من الحقائب البلاستيكية بها متعلقات المجني عليها بداخلهما 519 جنيها، وكيس بلاستيكي مربوط علي خصرها بداخله مبلغ 300 جنيه.
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث (ف.ع) وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة وقررت أنها كانت تجلس بميدان الفردوس بصحبة والدتها وأثناء سيرهما بمكان الحادث شاهدا المجني عليها وهي نائمة بالكشك محل الواقعة فقامت بالإمساك بحجر وسددت لها عدة ضربات علي رأسها وكان ذلك تحت تأثير تناولها لمواد مخدرة.