الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

على ربيع: لا أرى نفسى إلا فى الكوميديا.. وأرفض تقديم مشاهد خارجة فى أفلامى

عبر الفنان على ربيع عن سعادته بردود الأفعال على فيلمه «زومبى» الذى عرض فى موسم عيد الفطر السينمائى وحقق إيرادات كبيرة فى دور العرض مؤكدًا أن الفيلم عوضه عن غيابه الرمضانى فى الموسم الماضى.



وتحدث ربيع عن تجربته فى «زومبى» والذى شاركه البطولة فيه عدد من نجوم مسرح مصر حمدى الميرغنى وكريم عفيفى بجانب هاجر أحمد وقال: فكرة الفيلم فى الأساس فكرتى وعرضتها على الشركة المنتجة ووافقت بعدها تواصلت مع المؤلفين أمين جمال ووليد أبوالمجد وجمعتنا جلسات عمل واتفقنا على التفاصيل .

ونفى ربيع أن يكون قد أساء لمطربى المهرجانات من خلال الشخصية التى جسدها فى الفيلم حيث قدم بشكل كاريكاتيرى شخصية مطرب مهرجانات ذهب مع فرقته للصعيد وقابل هناك «زومبى» وتوالت الأحداث بشكل كوميدى  وقال ربيع: أنا لم أقدم قصة حياة أى مطرب سواء مهرجانات أو شعبى  بعينه  ولكن فكرة الفيلم دارت حول المطرب حمادة بطة و فرقته التى  تغنى فى الأفراح ذهبت لفرح فى الصعيد وتعرضت لهجوم زومبى  واعتبر هذا العمل توليفة سينمائية لطيفة تتنوع بين الكوميديا والأكشن والرعب.

وعن أهم الصعوبات التى واجهته خلال خلال تصوير الفيلم أكد ربيع أن مشاهد الأكشن كانت صعبة والتى نفذها بنفسه فهناك مشاهد يقفز خلالها من الدور الثالث كذلك عدد من مشاهد المطاردات والانفجارات أيضًا الفيلم تضمن شغل جرافيك كبير وهذا أخذ وقتًا طويلًا فى التحضير والتنفيذ.

وأشار ربيع إلى انه يعتبر فيلم «زومبى» من الأعمال التى ثبت قدمه بها فى الكوميديا والتى حاول أن يطور نفسه فيها رافضًا فكرة تغيير جلده وتقديم أدوار جادة بعيدة عن الكوميديا وقال: لا أرى نفسى إلا فى الكوميديا.

وأضاف ربيع إنه يحب تقديم أعمال للأسرة من الصغار للكبار مشيرًا إلى أنه يسعد جدا عندما يجد معظم جمهوره من الأطفال لذلك يحرص ألّا  تحتوى أعماله على مشاهد خادشة  أو أى إيحاءات .

وعن حرصه دائمًا على الغناء فى أعماله قال ربيع : بداية لا أعتبر نفسى مطربًا وعندما أغنى فى أى عمل أقدمه يكون ذلك موظفا فى الأحداث وفى النهاية فكرة الغناء بعيدة عنى فأنا ممثل فى المقام الأول والأخير.

وبرر ربيع غيابه عن الدراما الرمضانية فى الموسم الماضى قائلا: الغياب سببه عدم وجود فكرة أتحمس لها بجانب أن فيلم «زومبى» أخذ وقتًا  فى تصويره وأعتقد أن غيابى كان فى صالح الفيلم حتى لا أحرق نفسى فى رمضان.

وأخيرًا كشف ربيع عن تحضيره لمسلسل جديد يحمل اسم «نصى التانى» مكون من 10 حلقات مع مخرج ومؤلفي فيلم «زومبى « عمرو صلاح وأمين جمال ووليد أبوالمجد ويضم المسلسل أشرف عبدالباقى وعددًا من نجوم مسرح مصر ومقرر عرضه على إحدى المنصات.