الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلال رئيسا للزمالك لمدة 10 أيام.. ومنصور يتعاقد مع ثلاثى الشرطة رسمياً




كتب- أحمد أمين ووائل سامى

فوض المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك نائبه أحمد جلال للقيام بمهام الرئيس لمدة 10 أيام لظروف سفره إلى الإمارات مع نجله احمد مرتضى.
واكد مرتضى منصور انه قام بضم ثلاثى الشرطة احمد دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر قبل الاهلى بشهر اضافة الى احمد سمير لاعب الداخلية واضاف انه لن يسمح بفتونة الاهلى على الاندية.
وشدد مرتضى على انه حصل على وعد من رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب على حضور الجماهير للدورة الرباعية التى صعد اليها الزمالك وبتروجت والاهلى وسموحة مؤخرا.
وأشار رئيس مجلس إدارة الزمالك ولجنة الأندية  إلى أن اجتماعه بإبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أسفر على اتفاقهما على أن تكون شارة البث على حساب الدولة، ورفع الحجز عن جميع الأندية التى لم تسدد قيمة الضرائب.
وأضاف منصور رئيس الوزراء وافق على منح الأندية 3 سنوات، لتسديد قيمة المستحقات المُتأخرة للضرائب.
وقال منصور خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر النادى ظهر امس على ان الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى بقيادة احمد حسام ميدو باق ومستمر لقيادة سفينة القلعة البيضاء محليا وافريقيا.
من جهة اخرى اعلن مرتضى انه نجح فى الحصول على الاستغناء الخاص بصالح موسى لاعب الاسماعيلى بعد ان حصل على توقيع اللاعب على عقود الانضمام كما شدد على ان اسلام رشدى لاعب المنيا لن يلعب فى مصر الا للزمالك.. ومن جانبه أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق الزمالك، أن مجلس إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور، يساند الجهاز الفنى بقوة، وعقب كل مباراة يؤكد له استمراره بالقيادة الفنية للفريق، موضحاً أن رئيس النادى أكد له قبل لقاء الشرطة أن الزمالك إذا خسر بخماسية من الشرطة لن يرحل عن تدريب الفريق.. وأضاف ميدو، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بالنادى، أنه لم ير فى حياته مجلس إدارة يساند الجهاز الفنى مثل مجلس منصور، وهذا سر النجاح خلال الفترة الماضية، ونفى المدير الفنى للزمالك وجود خلافات بينه وبين مجلس الإدارة، خاصة على مستوى الصفقات، وما تردد عن جهل ميدو بها.