السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

GoDaddy تحتفى بالإمكانات الفريدة لرائدات الأعمال من الأمهات فى مصر بمناسبة عيد الأم

تحتفى GoDaddy، أكبر منصة متخصصة فى تقديم خدمات رواد الأعمال، بالإنجازات الفريدة والعزيمة الكبيرة التى تتمتع بها رائدات الأعمال من السيدات والأمهات فى مصر، وذلك مع اقتراب عيد الأم، وتهدف المنصة الرائدة من خلال تقديم الدعم والأدوات الأساسية إلى تمكين الأمهات فى مجال الأعمال وتزويدهن بالإمكانات اللازمة لتحقيق النجاح فى العالم الرقمى دائم التغير.  



تشير بيانات حديثة من استبيان GoDaddy العالمى لرواد الأعمال لعام 2024 إلى زيادة ملحوظة فى أعداد رائدات الأعمال من الأمهات فى مصر، وأظهر أن نسبة 46% من رائدات الأعمال، ومعظمهن من الأمهات، قد خضن غمار ريادة الأعمال، كما أكدت نسبة كبيرة تصل إلى 98% منهن التحول الكبير فى حياتهنّ بعد دخولهن عالم ريادة الأعمال.  

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy: «تتحلى الأمهات برؤية فريدة ومجموعة من المهارات المميزة تسهم فى إثراء مجال ريادة الأعمال. وتركز GoDaddy على الاستفادة من الأدوات الرقمية، بهدف تزويد رائدات الأعمال من الأمهات بالموارد والتقنيات اللازمة لتحقيق النجاح فى العالم الرقمى، وفى إطار احتفائنا بالإنجازات المميزة لرائدات الأعمال من الأمهات وكفاءتهنّ العالية، فإننا نسعى أيضاً إلى ضمان حصولهن على الموارد اللازمة للازدهار بما يساهم فى تطوير وتوسيع أعمالهن».  

ووفقاً لاستطلاع GoDaddy العالمى لريادة الأعمال لعام 2024، أشارت نسبة 56% من المشاركين إلى أن عملية تسويق الأعمال عبر الإنترنت هى إحدى أكبر العقبات التى يعانون منها خلال المراحل الأولى من رحلة ريادة الأعمال.