السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قائمة مسلسلات الـ15 حلقة فى النص الثانى من رمضان

تقدم القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، وجبة درامية مميزة من الأعمال القصيرة فئة الـ 15 حلقة خلال شهر رمضان والتى تتنوع ما بين الأعمال الكوميدية والاجتماعية والوطنية والخيالية وغيرها.



ومع حلول النصف الثانى من شهر رمضان، ترصد «روزاليوسف»، قائمة مسلسلات النصف الثانى من الشهر الكريم والتى تضمن ما يزيد على 10 مسلسلات قصيرة والمكونة من 15 حلقة.

مسلسل «جودر»،يعرض على قناة ON وقناة ON دراما ومنصة watch it.، بطولة الفنان ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، عايدة رياض، محمود البزاوى، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وينتمى لقصص ألف ليلة وليلة.

مسلسل «فراولة»،ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، على قناة DMC وقناة DMC دراما ومنصة watch it.

وهو من الأعمال الكوميدية، بطولة الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل «بدون سابق إنذار»، يعرض حصريًا على قناة DMC وقناة DMC دراما ومنصة watch it، والعمل بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة، وينتمى للأعمال الاجتماعية.

مسلسل «مليحة»، على قنوات ON وON دراما وCBC وCBC دراما والحياة والحياة دراما ومنصة watch it.

والعمل من بطولة ميرفت أمين، دياب، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة، وهذا العمل يتناول القضية الفلسطينية.

مسلسل «بقينا اتنين»، من المقرر عرضه على قناة CBC وقناة CBC دراما ومنصة watch it، بطولة الفنان شريف منير، رانيا يوسف طارق عبد العزيز، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

مسلسل كوبرا، يعرض على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، والعمل من بطولة الفنان محمد امام، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، دنيا ماهر، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل «2024»، من المقرر أن يعرض على قناة MBC مصر وMBC دراما، ومنصة «شاهد» الرقمية، ابتداء من اليوم الاربعاء، ويشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم، الفنانة نادين نسيب نجيم، ومحمد الأحمد، وطوني عيسى، ووسام صليبا، ورفيق علي أحمد وغيرهم، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

«خالد نور وولده خالد»، يعرض على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، ويقوم ببطولة العمل كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد أمين، ويدور فى اطار كوميدى.

«للأذكياء فقط»، ومن المقرر عرضه على قناة أبو ظبى، والعمل بطولة حمدي الميرغني، كريم عفيفي، رنا رئيس، ريم سامي، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.