السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم باريس : يجب أن نتأقلم على اللعب بدون «مبابى»

يبدو أن لاعبى باريس سان جيرمان الفرنسى باتوا يعلمون برحيل زميلهم كيليان مبابى الهداف التاريخى للفريق عن جدران النادى الفرنسى بنهاية الموسم الجارى.



وعلى خطى لويس إنريكى مدرب الفريق الباريسى، سار لاعب الوسط البرتغالى دانيلو بيريرا بقوله: «يجب أن نتأقلم على اللعب من دون مبابى».

وأضاف دانيلو فى تصريحات أبرزتها وسائل إعلام فرنسية: «مبابى ركيزة أساسية معنا، وسيكون كذلك فى أى فريق سيرتدى قميصه».

تابع: «إنها سنة الحياة، هناك لاعبون يغادرون وآخرون يصلون، علينا أن نتأقلم على ذلك».

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن أكثر من لاعب فى باريس متأكدين من رحيل مبابى ويحاولون التأقلم على عدم وجوده خلال الفترة المقبلة.

وينتهى تعاقد مبابى (25 عامًا) مع النادى الباريسى فى 30 يونيو المقبل، ويتردد بقوة أنه أبلغ إدارة النادى برفض تجديد تعاقده.

وكان مبابي، الذى انضم إلى فريق العاصمة الفرنسية عام 2017، قادمًا من موناكو، قد مدّد عقده فى 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضى تفعيل بند يسمح له بالبقاء عامًا آخر فى بارك دى برانس.. وتنذر كل المؤشرات أن مبابى بصدد الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى عبر صفقة انتقال حر.

وكان مبابى قد صرح مؤخرًا حول موعد حسم قراره بشأن وجهته المقبلة.. وحسب ما نقلت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن اللاعب ، فإن مبابى ينوى إعلان قراره قبل بطولة اليورو.

وقال مبابي: «سيعرف الناس مستقبلى قبل بطولة اليورو.. أنا هادئ جدًا حيال ذلك.. سأذهب إلى البطولة براحة البال واليقين بالرغبة فى القيام بأشياء عظيمة».