السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رهان جوميز

البرتغالى يرفع الحمل البدنى للاعبى الزمالك استعدادًا لموقعة فيوتشر

خصص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، فقرة تأهيلية وبدنية مطولة للاعبين على هامش المران الاخير على ملعب النادى استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 



وقام الجهاز الفنى للفريق برفع الحمل البدنى للاعبين خلال المران، لتجهيز الفريق بدنيًا بالشكل الأمثل، استعدادًا للقاء المرتقب.

وتولى جواوو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز الفنى قيادة الفقرة التأهيلية والبدنية، وأدى لاعبو الفريق العديد من تدريبات التأهيل باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

وحرص جوميز على متابعة الفقرة التأهيلية وتوجيه التعليمات للاعبين، واطمأن من مدرب الأحمال على الاستعدادات الخاصة باللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمواجهة فيوتشر ٣١ مارس الجارى فى ذهاب دور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفيدرالية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

فى سياق آخر دخل 5 لاعبين حسابات مسئولى الزمالك خلال الفترة الجارية، للتفاوض معهم وتدعيم صفوف الفريق فى الصيف بمختلف المراكز، بناء على رغبة المدير الفنى للفريق.

ومن بين الأسماء المطروحة: الثنائى السنغالى بول باسيني، والبوركينى جبريل واتارا لاعبا نهضة بركان المغربى، بالإضافة إلى الزامبى أيوك ساكالا لاعب زيسكو يونايتد، حيث يتميز الثلاثى بصغر السن، ويبلغ باسينى من العمر 23 عامًا، وواتارا 24 عامًا، بينما ساكالا لم يكمل عامه الـ22.

كما جدد الزمالك التفاوض مع محمود الأسود لاعب فريق الكرامة السورى، ومنتخب سوريا والذى تم التفاوض معه فى يناير الماضى، إلا أن المفاوضات توقفت، ليعود الأبيض ويجدد المفاوضات مرة أخرى، ويبلغ اللاعب من السن «20 عامًا».

ومن بين اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك أيضًا إياد العسقلانى لاعب الإسماعيلى السابق، وروستوف الروسى، والذى يبلغ من السن 21 عامًا فقط.

ومن المقرر أن يحسم جوميز الأسماء النهائية التى سيتم ضمها للفريق خاصة أن الصفقات التى تم إبرامها فى يناير تمت قبل توليه المهمة الفنية للأبيض.