السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يؤدى مرانه الأخير فى تنزانيا استعدادًا لـ «سيمبا»

يؤدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بقيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مرانهم الأساسى والأخير الليلة فى تنزانيا قبل مواجهة سيمبا فى ذهاب دور ربع النهائى بدورى رابطة الأبطال الإفريقية.



ووصل الأهلى أمس لتنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا غدًا عقب عودة لاعبى الأحمر الدوليين من المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبى ليعود للأهلى بعضًا من قوته الضاربة رغم مخاوف كولر من إجهاد بعض اللاعبين.

ويغيب عن الأهلى كل من إمام عاشور ومحمد الشناوى واليو ديانج وياسر إبراهيم، وخالد عبد الفتاح ومحمود الزنفلى وعمر كمال عبدالواحد وأحمد عبدالقادر ومحمود متولى لأسباب مختلفة.

وطالب كولر لاعبيه باحترام المنافس الباحث عن تحقيق مفاجئة أمام الاهلي، مدعومًا بجمهوره المتحمس، بجانب وعود مادية ومكافأة سخية.

كولر ظل خلال الأيام الأخيرة يشرح للاعبيه نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وطالبهم بالضغط على مفاتيح لعب سيمبا، واستغلال أى فرصة أمام مرمى المنافس للعودة بنتيجة إيجابية.

وأعرب المدرب السويسرى عن حزنه للغيابات الكثيرة التى ضربت الفريق، وأبدى اندهاشه من التخبط فى المواعيد بين مشاركات الأهلى القارية والأجندة الدولية.

من جانب آخر يعقد كولر مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم حسب تقاليد الكاف بمشاركة عمرو السولية كابتن الفريق.

فى سياق آخر علمت “روز اليوسف” أن على معلول الظهير الأيسر التونسى اقترب من الاتفاق مع أحد أندية الدورى القطري.. ليخرج اللاعب من الباب الكبير بعد الحصول على 20 بطولة مع الأهلى.

ومع ذلك ما زالت هناك محاولات لتجديد التعاقد معه لمدة موسم بطلب من المدير الفنى وفى حال فشل التجديد للنجم التونسى هناك ترشيحات قوية لضم محمد حمدى لاعب إنبى لخلافة معلول بالإضافة إلى عوة أحمد شكرى المعار لسيراميكا كليوباترا.

هذا ويسعى المسئولون بالأهلى لتسويق الجزائرى الدولى أحمد قندوسى فى الخليج وإعارة التونسى محمد كريستو لزد من أجل الحصول على خدمات الجزائرى الدولى بلعيد ومحمد بن رمضان.