السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمود حسين رئيس شباب البرلمان: استاد العاصمة الإدارية صرح رياضى عالمى.. والجمهور أبهر الجميع خلال مباراة كرواتيا

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الدولة المصرية شهدت طفرة غير مسبوقة على مستوى المنشآت الرياضية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما يجعل مصر قادرة على استضافة أى بطولة عالمية.



وأكد رئيس لجنة الشباب، أن ما شاهده فى استاد مصر أمس خلال متابعته مباراة مصر وكرواتيا، يؤكد عظمة الدولة المصرية وقدرتها على تشييد أعظم المنشآت، واستضافة كبر البطولات، قائلا: «استاد مصر صرح رياضى عالمى».

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالحضور الجماهيرى الكبير، ومشاركته الكبيرة، حيث امتلأت المدرجات عن آخرها، ونسى الجميع انتماءه لناديه ورفع الجمهور شعار مصر فوق الجميع، وهو ما يعكس عظمة الشعب المصرى والتفافه حوله وطنه.. مشيرا إلى أن الحضور الجماهيرى فاق التوقعات.

وأكد أن ما تحقق على أرض الواقع خلال السنوات الماضية فى الرياضة المصرية خلال عصر الرئيس السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، لأننا أمام إنجازات ضخمة ستظل عالقة فى أذهان المصريين، لسنوات طويلة تمثلت فى وجود بنية رياضية غير مسبوقة.

واوضح أن مصر أثبتت بفضل الاهتمام غير المسبوق من القيادة السياسية بالرياضة المصرية قدرتها على استضافة كبرى البطولات، وأصبحت مصر قبلة لأى بطولة عالمية وقادرة على تنظيم أى حدث رياضى.