السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فعاليات مكثفة لزيادة الوعى لـ«صحة الفم»

فى إطار الاحتفال بـ«اليوم العالمى لصحة الفم»، الموافق ٢٠ مارس من كل عام، نظمت سنسوداين، العلامة رقم 1 التى ينصح بها أطباء الأسنان لعلاج حساسية الأسنان، بالتعاون مع الاتحاد العالمى لطب الأسنان (FDI) والجمعيات التابعة له، حفلا توعويا يهدف إلى زيادة الوعى بالأهمية البالغة لصحة الفم وتأثيرها المباشر على الصحة العامة.



ومن جانبه، صرح أسف ألافي، المدير العام - شمال افريقيا لشركة هاليون: « إننا سعداء باستضافة هذه الفعالية الخاصة، ونؤكد تفانينا نحو تمكين المحترفين والطلاب فى مجال صحة الأسنان من خلال التدريب والتعليم وزيادة الوعى لتقديم صحة أفضل كل يوم. نحن فى هاليون، ملتزمون بإيجاد حلول جديدة ومبتكرة لتوفير صحة فم أفضل لعملائنا».

يعتبر اليوم العالمى لصحة الفم بداية حملات الاتحاد العالمى لطب الأسنان (FDI) فى جميع أنحاء العالم، بهدف نشر معلومات دقيقة حول أمراض الفم. ونظرًا لانتشار هذه المشكلات بشكل كبير ومثير للقلق، فإن له أهمية خاصة؛ حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن حوالى 3.5 مليار شخص فى جميع أنحاء العالم يعانون من أمراض الفم خلال حياتهم، وبالنسبة لحساسية الأسنان فى مصر يعانى منها ثلاثة من كل خمسة أشخاص من حساسية الأسنان، ويعانى واحد من كل ثلاثة أشخاص من نزيف اللثة أثناء تنظيف الأسنان يوميًا.

 تلتزم سنسوداين بالتعامل مع هذه المشكلات من خلال مشاركتها الفعّالة فى حملات التوعية على نطاق واسع، وتؤكد على الارتباط القوى بين صحة الفم والصحة العامة، كما تقدم حلولًا لحساسية الأسنان والحفاظ على صحة الفم ومن بين تلك الحلول، مجموعة سنسوداين، التى تتضمن منتجات مثل سنسوداين مفعول سريع بيخفف ألم حساسية الأسنان فى 60 ثانية.