السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خطة جديدة لجوميز لحسم موقعة فيوتشر بـ«الكونفيدرالية»

يجهز البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الكروى بنادى الزمالك، مفاجأة لفريق مودرن فيوتشر قبل لقاء الفريقين المرتقب المحدد له الأحد المقبل، على ملعب السلام، فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة الكونفيدرالية، من أجل مواجهة التكتل الدفاعى المنتظر لأبناء تامر مصطفى، المدير الفنى لفيوتشر.



وكشف مصدر داخل جهاز الزمالك «جوزيه جوميز سيعتمد على ثلاثى جديد فى وسط الملعب لأول مرة، خلال مباراة مودرن فيوتشر، مكون من نبيل عماد دونجا وأحمد حمدى ومحمد شحاتة». وأشار المصدر إلى أن جوميز يرغب فى السيطرة على منتصف الملعب منذ الدقائق الأولى للقاء والضغط على فيوتشر مبكرًا، لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس، ويجبره على التخلى عن الطريقة الدفاعية المنتظر أنَّ يعتمد عليها فى لقاء الأحد المقبل.

وأوضح المصدر: «فكر جوميز، بالاعتماد على الثلاثى دونجا وشحتة وحمدي، لإجادة كل لاعب منهم لأدوار هجومية مع الدور الدفاعي، خاصة أن محمد شحاتة يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء وأحمد حمدي، يخترق من العمق، ودونجا يتقدم بالكرات الثابتة ويسدد بشكل قوى أيضًا».

واختتم: «التدريبات الأخيرة للفريق تشهد تصويبات قوية من ثلاثى وسط الملعب، المنتظر لعبهم بشكل أساسى أمام فيوتشر، والتركيز على استغلال الضربات الثابتة، خاصة أنَّ المنافس سيلعب بطريقة فاعية، ومطلوب من لاعبى الفريق الأبيض إيجاد حلول لضرب التكتل الدفاعى».

وعلى صعيد متصل تأكّد جاهزية أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، حيث خاض زيزو، مؤخرًا برنامجًا تأهيليًا مكثفًا، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها فى كاحل القدم، وشارك اللاعب فى الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، ، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية، وبمراقبة من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق، من أجل التأكّد من جاهزيته التامة.

وفى ملف الإصابات فى الزمالك، يواصل محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، أداء البرنامج التأهيلى الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الخلفية، فيما تأكّد غياب السنغالى إبراهيما نداى، جناح أيسر الزمالك عن مباراة فيوتشر، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التى يعانى منها بمزق فى العضلة الضامة.

وبعيدًا عن الإصابات تأكّد وجود 3 غيابات مؤكدة عن الزمالك فى لقاء مودرن فيوتشر، وهم: عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، بسبب عدم القيد فى القائمة الإفريقية، ويجهز البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأبيض بدائل لهذا الثلاثى.

ومن ناحية أخرى شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب المدرب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من لاعبى الفريق قبل مباراة موردن فيوتشر بسبب سهر اللاعبين خلال شهر رمضان الجاري، وذلك قبل مباراة موردن فيوتشر فى الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال إفريقيا، وطالب عبدالواحد السيد مدير الكرة، بضرورة عدم حدوث هذا الأمر .

المدرب البرتغالى جوزيه جوميز، يرفض فكرة عدم التركيز، ويرغب فى الانتصار بالمباراة، خاصة وأنها طوق النجاة من أجل استمراره فى منصبه خلال الفترة المقبلة مع النادي، وطالب بفرض عقوبات على اللاعبين، فى حالة تكرار الأمور خلال الفترة الحالية.