الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تجمع كايل».. ولاية أمريكية تدخل جينيس لأكبر تجمع أشخاص يحملون نفس الاسم

ترجمة - همس أحمد 



أعلنت مدينة كايل بولاية تكساس أنها تقوم بمحاولة أخرى لتحطيم الرقم القياسى العالمى فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، لأكبر تجمع يحمل نفس الاسم تحت عنوان «تجمع كايل» الرسمى. 

المدينة التى تمكنت من جذب 1490 شخصًا يدعى كايل إلى الحدث فى العام الماضى، واتفقوا أن التجمع الرسمى لمحاولة تسجيل كايل سيعقد فى الساعة الواحدة بعد الظهر كجزء من معرض كايل.

 تم تسجيل الرقم القياسى الحالى لأكبر تجمع لنفس الاسم (الاسم الأول فقط) فى يوليو 2017، عندما حضر أشخاص تدعى إيفان محاولة رسمية لتسجيل الرقم القياسى فى البوسنة والهرسك.

واستضافت مدينة أوستن، تكساس، محاولة أخرى لتسجيل الرقم القياسى فى فبراير، عندما حاول «ريان روديو» الحصول على اللقب من خلال الجمع بين أشخاص يُدعى رايان، ولكن هذه المحاولة لم تحصل على اللقب، لذلك قررت ولاية تكساس التعلم من أخطاء الغير وتنظيم تجمع مهول غير تقليدى، نُظم فى أكبر الميادين وشارك فيه عدد أكبر عدد من الأشخاص يحملون نفس الاسم لكى يستطيعوا تحقيق اللقب المميز.

وبحسب موقع «IPI»، قال منظمو المسابقة: «إلى وقتنا هذا لم نصدق العدد الكبير الذى شارك فى التحدي، إننا على أعتاب دخول موسوعة جينيس فى حدث لم يسبق له مثيل».