الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يفتح الملف المحلى بلقاء إنبى الليلة

يعود فريق الأهلى من جديد للظهور المحلى، وتحديدا مع إنبى، ضمن مؤجلات الجولة الـ 16 من الدورى الممتاز والتى سيدخل فى أجوائها بشكل مضغوط، وسيلعب أكبر عدد من المباريات قبل العودة للمواجهات الإفريقية بعد أن وصل لنصف نهائى دورى الأبطال التى يحمل لقبها.



يلتقى الأهلى اليوم فى سهرة رمضانية مع نظيره إنبى، فى العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الأحمر فى بطولة الدورى.

ويترقب اليوم  أحمد عبدالقادر جناح الأهلى، موقف الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر بشأن العودة للمشاركة مع الفريق فى مباريات الدورى، وتحديدًا لقاء الليلة بعد أن حصل عبد القادر على وعد من جانب مارسيل كولر بالعودة بداية من لقاء إنبى.

كان عبدالقادر خرج من حسابات مارسيل كولر، وذلك رغم اعتماد المدير  الفنى على خدماته بشكل قوى فى التقسيمه خلال التدريبات الجماعية وتقديم وعود له بالمشاركة والعودة إلى حساباته.

 ويواجه النادى الأهلى نظيره مازيمبى الكونغولي، فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا بحثًا عن بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

صعد الأهلى إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد التفوق على نادى سيمبا التنزانى فى ربع النهائي، بينما صعد مازيمبى إلى هذا الدور متفوقًا على بترو أتلتيكو الأنجولى.

وينتظر الأهلى من الكاف تحديد موعد النهائى لذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام مازيمبي، 19 أو 20 أبريل الجارى فى لوبومباشى بالكونغو، بينما تقام مباراة الإياب، 26 أو 27 أبريل فى القاهرة.

وعن حالة لاعب الفريق الأول حسين الشحات، أكد أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول للأهلى أنه يعانى شرخين فى وجهه أسفل وبجانب العين وهناك تحسن طفيف فى حالته عن بداية الإصابة أثناء لقاء الأهلى مع سيمبا فى دور الإياب يوم الجمعة الماضى.

وأشار جاب الله إلى أن الشحات يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى 30 يومًا، من بعدها يبدأ فى فترة النقاهة ثم التدريبات الخفيفة والجماعية ثم العودة إلى المباريات.

وأشار جاب الله إلى أن حالة الشحات مستقرة فى الوقت الراهن، وبدأ يتحرك، ولكن المشكلة الحالية هى تناول الطعام نظرًا للألم الذى يعانى منه فى الفك والوجه، وسيجرى اللاعب أشعة فى أقرب وقت لتحديد ما إذا كان يحتاج تدخلًا جراحيًا من عدمه.