الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يقرر فتح الحسابات بدون رسوم حتى 30 أبريل

أعلن بنك مصر، عن تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية بمناسبة «اليوم العربى للشمول المالى» تحت رعاية البنك المركزى المصرى.



يأتى ذلك انطلاقًا من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة فى تحقيق الشمول المالي، واتساقًا مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

ويحرص البنك على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التى تخدم كل العملاء بخاصة المرأة والشباب، كونهم الفئة الأكبر فى المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات التى تمتد خلال الفترة من 1 الى 30 إبريل 2024. ويتيح بنك مصر العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة «اليوم العربى للشمول المالى»، ومنها على سبيل المثال فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدما معفاة من مصاريف الإصدار. كما يمكن فتح حسابات «المنجز» الجارى والتوفير لدعم الشمول المالى والأنشطة الاقتصادية مع الإعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحساب وكذا الحد الأدنى لفتح الحساب، وإعفاء بطاقة ميزة للخصم الفورى المرتبطة بحسابات «المنجز» من مصاريف الإصدار.

وعند الاشتراك فى محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Walletوتفعيلها، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

كما يقوم البنك بتقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى ومنها إصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا TEENS ضمن برنامج الشباب للعملاء الأقل من 16 سنة، وإصدار بطاقة BM مجانًا من سن 16 عامًا إلى 21 عامًا، وفتح الحسابات مجانًا دون اشتراط موافقة ولى الأمر، وكذلك إتاحة فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عامًا إلى 35 عامًا مع إصدار بطاقة الخصم الفورى GO card مجانًا.

وتعد تلك الحسابات والبطاقات ضمن برنامج الشباب المتاح بكافة فروع البنك والذى يقدم العديد من المزايا لعملائه، هذا بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية فى حالة الحصول على قرض شخصى / مرابحة بالوكالة من البنك، إلى جانب تواجد موظفى البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات فى كافة المحافظات،مثل الجامعات – المدارس – النوادى الرياضية – مراكز الشباب – المولات التجارية وغيرها خلال فترة الفعالية، للترويج لمنتجات وخدمات البنك.

الجدير بالذكر أن بنك مصر يحرص دائما على المشاركة فى كل المبادرات والحملات التى يطلقها البنك المركزى المصرى وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي، وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر، مما يساهم بشكل كبير فى دعم الاقتصاد المصرى ورفع مستوى معيشة الأفراد

ويعتبر بنك مصر من أوائل البنوك التى ساهمت فى التثقيف والشمول المالى منذ إطلاقه بمصر عام 2014 تحت رعاية البنك المركزى المصري، هذا إلى جانب تبنى عدة برامج للتثقيف والشمول المالي، منها على سبيل المثال دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة “رواد النيل” تحت رعاية البنك المركزى المصري. كما يعمل البنك بكامل طاقته لتطوير واستحداث المنتجات المصرفية التى تناسب كافة الفئات العمرية وبما يتماشى مع التطور التكنولوجى الحالي، لمواكبة تطلعات العملاء وكذلك مراعاة كل الفئات سعيًا لتضمينهم وتحقيق الشمول المالي.