الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«Infinix» تحصد المركز السادس فى قائمة الشركات الأكثر ابتكارًا فى العالم لعام 2024

استطاعت شركة Infinix، العلامة التجارية التكنولوجية العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، حصد المركز السادس فى قائمة الشركات الأكثر ابتكارًا فى منطقة آسيا والمحيط الهادئ والمعدة من قبل شركة Fast Company فى قائمتها السنوية المرموقة للشركات الأكثر ابتكارًا فى العالم لعام 2024. 



ويؤكد هذا الفوز المستحق على تفانى Infinix الثابت فى الابتكار والتميز فى صناعة وتكنولوجيا الهاتف المحمول، حيث  إن قدرة الشركة على الجمع بين أحدث التقنيات والأسعار التنافسية  قد لقيت صدى قويًا لدى المستهلكين فى الأسواق الناشئة، كما أن تقنيات الشحن السريع الثورية بقدرة 260 واط من Infinix، إلى جانب الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعى مثل تقليل الضوضاء والمساعد الافتراضى Folax، تجسد التزامها بتعزيز تجربة المستخدم.

من جهته قال تونى زاو، المدير العام لـ Infinix العالمية: «يسعدنا أن يتم الاعتراف بنا من قبل شركة Fast Company كواحدة من أكثر الشركات ابتكارًا فى منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وهذا الاعتراف هو شهادة على سعينا الدؤوب للابتكار والتزامنا بتزويد عملائنا بأحدث ما توصلت إليه  تكنولوجيا الهاتف المحمول. فى عام 2024، 

وتابع مدير عام انفينكس: «قدمنا مفهوم الألعاب الرائد، لتمكين اللاعبين المحترفين من تحقيق أحلامهم فى مشهد الرياضات الإلكترونية، وفى الشهر الماضى فقط، أطلقنا أيضًا سلسلة Infinix Note 40، التى تهدف إلى تقديم أفضل تجربة للهواتف الذكية، بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع، كل هذه الإنجازات جاءت نتيجة للاستماع إلى تعليقات العملاء والسعى لتلبية طلباتهم».