الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النحاس: الطيارون فضلوا التمسك بالصالح العام

النحاس: الطيارون فضلوا التمسك بالصالح العام
النحاس: الطيارون فضلوا التمسك بالصالح العام




أكد  الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ثقته فى جموع  الطيارين وجميع العاملين بالشركة لحسهم الوطنى والتزامهم التام تجاه شركتهم والدولة، كما أنها ستظل دائماً الذراع الوطنية الجوية لجمهورية مصر العربية.

وقال إن جميع  لقاءاته مع الطيارين، سادها مشاعر الود والاحترام المتبادل بين جموع الحاضرين خاصة بعد سحب الطيارين لاستقالاتهم استجابة لطلب القيادة السياسية التى دعتهم لتفهم الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد والشركة الوطنية مصر للطيران، حيث جاءت استجابتهم حرصاً على مصلحة الشركة والصالح العام بدليل عدم تعطيل أى رحلة من الرحلات.
وفى سياق متصل بمصر للطيران  أعلن رئيس شركة الخطوط الجوية أنه تقرر استئناف تشغيل خط مصر للطيران إلى مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، اعتباراً من الثالث من شهر يونيو 2015 وذلك من خلال تسيير أربع رحلات مباشرة أسبوعياً.
قال  النحاس إن مصر للطيران حريصة على تعزيز تواجدها فى المنطقة العربية والخليجية والذى يعد من الأسواق المهمة والحيوية بالقارة الآسيوية، حيث تعد مدينة أبها هى الوجهة السادسة لمصر للطيران بالسعودية بعد جدة والمدينة المنورة والقصيم والرياض والدمام، كما أوضح أن قرار استئناف رحلات مصر للطيران إلى مدينة أبها، يأتى ضمن خطة مصر للطيران التى تستهدف التوسع والتواجد بقوة فى الأسواق المختلفة حيث تأتى منطقة الشرق الأقصى على قمة هذه الأسواق.
وتعد مدينة أبها هى ثالث الوجهات التى يتم استئناف تسيير رحلات إليها هذا العام، حيث قامت مصر للطيران مؤخراً بإستئناف رحلاتها إلى كل من العاصمة الإندونيسية جاكرتا فى الرابع من فبراير الماضى وسبقتها مدينة القصيم أيضاً بالمملكة العربية السعودية فى شهر يناير الماضى.