الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعيين الزند كوزير للعدل «يكتسح» أخبار الـ«توك شو»

تعيين الزند كوزير للعدل «يكتسح» أخبار الـ«توك شو»
تعيين الزند كوزير للعدل «يكتسح» أخبار الـ«توك شو»




كتب - محمد قبيصى
عقب مطالبات عديدة لأيام متتالية من الاعلاميين بضرورة تعيين وزير عدل بدلا من وزير العدل محفوظ الذى تقدم باستقالته فى أعقاب تصريحات غير موفقة عن عدم السماح لابن عامل النظافة بالالتحاق بالقضاء قوبل الاعلان عن تعيين المستشار أحمد الزند كوزير عدل خلفا لمحفوظ باهتمام إعلامى ببرامج التوك شو مساء امس الاول.
فمن جانبه قال الإعلامى أحمد موسى: إن تعيين المستشار أحمد الزند وزيرا للعدل «ضربة معلم» واختياره فى هذا التوقيت صحيحًا.
وأضاف موسى فى برنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة صدى البلد مساء امس الاول إن اختيار أحمد الزند إيمانا به وبعمله القضائى، لافتًا إلى أن الزند وقف أمام التنظيم الإخوانى إبان فترة حكمهم، ودافع عن القضاء بكل قوة، قائلا: الزند أسد القضاء المصرى.
وفى سياق متصل اعرب الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عن أن هناك سعادة غامرة فى الأوساط القضائية بتولى المستشار أحمد الزند وزارة العدل وارجع بكرى فى مداخلة هاتفية على قناة العاصمة سبب السعادة الغامرة التى يشعر بها الشعب الى وقفة الزند أمام جماعة الإخوان المسلمين ومقاومته أخونة الدولة وأضاف قائلاً: الزند مقاتل شرس فى مواجهة الإخوان المسلمين وكثير من المصريين فرحون باختياره وزيرا للعدل.
وعلى قناة الحياة علق المستشار محمد عبده صالح نائب رئيس محكمة النقض على تعيين المستشار أحمد الزند وزيرا للعدل قائلا: جموع قضاة مصر سعداء بتعيين المستشار أحمد الزند وزيرا للعدل مضيفا: الزند أفضل من يمثل الشعب المصرى فى تحقيق العدالة.
قال ذلك خلال اتصال هاتفى فى برنامج «الحياة اليوم» وتطرق الى اختيار رئيس لنادى القضاة قائلا: لو تم الفصل فى الطعون خلال شهر أو شهرين سيتم فتح الباب لاختيار رئيس جديد لنادى القضاة بعد بأسبوع، موضحا أن أولويات الزند بعد توليه وزيرًا للعدل أبرزها تأمين المحاكم .
وشن الاعلامى أحمد شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» على قناة صدى البلد هجوما عنيفا على خالد الغندور نجم الزمالك السابق بسبب مساندته للاعب أحمد الميرغنى فى أزمته مع شوبير.