الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسنى صالح: «عودة الشيطان» بعد رمضان وسمية الخشاب لم تعتذر

حسنى صالح: «عودة الشيطان» بعد رمضان وسمية الخشاب لم تعتذر
حسنى صالح: «عودة الشيطان» بعد رمضان وسمية الخشاب لم تعتذر




كتبت - سهير عبدالحميد
قال المخرج حسنى صالح إنه يواصل التحضير لمسلسله الجديد «عودة الشيطان» مع المؤلف ناصر عبدالرحمن الذى تولى مهمة كتابة المسلسل الذى يقدم أحداث الجزء الثانى من «حدائق الشيطان» بعد رحيل السيناريست محمد صفاء عامر وقام منذ أيام بعمل معاينة لبعض الأماكن التى سيتم التصوير فيها معظم الأحداث  بصعيد مصر وبالتحديد فى مدينة الأقصر مثل جبل الذهب وقلعة كلابشة  وجزيرة لطفى. وأشار صالح إلى أن المؤلف ناصر عبدالرحمن يواصل كتابة الحلقات الأولى من المسلسل وعقب الانتهاء منها سيبدأ فى التعاقد الفعلى مع الأبطال حيث وقع حتى الآن الفنانون جمال سليمان وأحمد سلامة وأميرة العايدى ورياض الخولى مؤكدا أن موعد بداية التصوير على الأغلب سيكون بعد انتهاء الموسم الرمضانى القادم حتى يكون المشاركون بالعمل قد انتهوا من أعمالهم الحالية. وأضاف صالح: إنه رشح مجموعة من الفنانين منهم السورية سلافة معمار ويسرا اللوزى وعبدالعزيز مخيون وسارة سلامة وريهام عبدالغفور ونبيل الحلفاوى وكلها حتى الآن ترشيحات على الورق بمعنى أنه لم يحدث أى منهم حتى الآن لحين انتهاء كتابة المسلسل. وعن اعتذار الفنانة سمية الخشاب عن المشاركة فى أحداث الجزء الثانى عبر صالح عن استيائه الشديد من كثرة الشائعات التى انتشرت حول هذا الأمر قائلاً: مللت من كثرة تكذيب هذا الامر فسمية الخشاب بإذن الله بطلة الجزء الثانى ولم يرد فى ذهننا أن نستبعدها او ان تعتذر لكن كل ما فى الأمر أنها مشغولة الآن بتصوير مسلسلها الرمضانى وتنتظر انتهاء ناصر عبدالرحمن من كتابة المسلسل بالكامل والعلاقة بيننا وبينها سواء أنا أو المنتج أحمد الجابرى جيدة جدا.
ومعروف أن الخال عبدالرحمن الأبنودى كان يجهز قبل رحيله  مع المطرب على الحجار والملحن أمير عبدالمجيد لما يقرب من 60 اغنية لمسلسل «عودة الشيطان « يستكملوا فيها ما بدأوه فى الجزء الأول من المسلسل وكان معهم الملحن الراحل عمار الشريعى.
يذكر أن  الجزء الأول من مسلسل «حدائق الشيطان» قدم منذ نحو تسع سنوات وكتبه المؤلف الراحل محمد صفاء عامر وأخرجه المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ ويعتبر أول اعمال الفنان السورى جمال سليمان فى مصر.