الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبو النجا: المجلس الوطنى لن يتشكل

أبو النجا: المجلس الوطنى لن يتشكل
أبو النجا: المجلس الوطنى لن يتشكل




وفى سياق متصل كانت الإعلامية نجوى أبوالنجا قد أكدت مساء أمس الأول فى حوارها مع الإعلامى تامر أمين ببرنامج «من الآخر» على قناة روتانا ان المجلس الوطنى للإعلام لن يتشكل وقالت: كل من له وليس له يرى ضرورة تواجدة فى المجلس والبعض يتصدر تأسيسه فى حين أن اعلاميين أكفاء مغيبون عن المشهد ومن بينهم كامل البيطار وسألت تامر : هل دعيت للمشاركة بالرأى لذلك فى ظل ما يحدث؟ مشيرة الى ان تغيب  البعض عن المشهد الإعلامى مقصود.
وأبدت حزنا من وجود غرفة صناعة الإعلام وقالت: اشعر بالأسى عندما سمعت بوجود مجموعة تتحكم بحياتى وكونى إعلامية من 30 عاماً اخدم الإعلام اتغيب عنه وحديثى ليس برغبة فى التواجد انما تصدر البعض للمشهد وآخرون يقفزون لأخذ الاماكن.
وانتقدت اطلاق كلمة إعلامى على الكثيرين وليس لهم علاقة بالمهنة وشددت ان الاعلام اصبح مهنة من لا مهنة له، واوضحت ان الحال التى وصلت اليها الاذاعة بسبب ادخال ما يسمى بـ«مرض» الاعلانات -على حد وصفها- وعلى الرغم من اهميتها لكن يجب احداث نوع من التوازن ولفتت الى انه تم احتواؤها وهى مذيعة صغيرة وعندما اثبتت جدارتها تم إلحاقها ببرامج مع عمالقة الاعلام مؤكدا اننا لا نرى ذلك الآن.