السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فاهيتا» تنتقد الإعلاميين وتلقب نفسها بـ«سيدة الإعلام»

«فاهيتا» تنتقد الإعلاميين وتلقب نفسها بـ«سيدة الإعلام»
«فاهيتا» تنتقد الإعلاميين وتلقب نفسها بـ«سيدة الإعلام»




بطريقتها الساخرة قدمت: «أبلة فاهيتا» فى حلقتها مساء الجمعة فيديو ساخراً منتقدة عدداً من الإعلاميين واطلقت على نفسها سيدة الإعلام، وقالت إن عدد متابعيها يقترب من 8 ملايين وقالت «أرملة» فى 9 حلقات «تحط» عليكم وبطلع ساعة إلا ربع فى الأسبوع وقالت أنا سيدة الإعلام وشايفة الخريطة الإعلامية.
وبدأت فى تقديم مقاطع فيديو تنتقد فيها الاعلاميين منهم تامر أمين وأطلقت عليه مدير نقطة آداب الفضائيات لما يوجهه ضده الراقصات والكليبات الفاضحة وتناولت حديثه عن صاحبة كليب «سيب ايدي» ويقول اتفرجنا عليه 820 مرة وتابعنا ما يحدث فيه وقالت تامر قائد حملة قول «لا»  للراقصات كما نشرت مقاطع تنتقد فيها كلا من أحمد موسى وعمرو اديب وريهام سعيد وسيد على ومنى عبدالوهاب وتوفيق عكاشة ولميس الحديدى.. وأنهت الفقرة قائلة: «لا ده إعلام يحرق الدم والهرم الإعلامى محتاج يتهد وأكيد الإعلاميين عندهم مواهب أخرى ياكلوا بيها عيش» وأذاعت فيديو لعبدالرحيم على يلقى شعراً ورانيا بدوى تغنى وأحمد المسلمانى وهو يشرح بالرسم كأنه رسام.
وانتهت الحلقة بظهور فاهيتا مقيدة بالأحبال من قبل الفنانة إيمى سمير غانم اعتراضاً منها على ما سببته من مشاكل بين والدها ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز وأجبرتها على إنهاء علاقتها بوالدها.