الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع 6 مسجلين خطر فى مداهمة عزبة الكلافين

مصرع 6 مسجلين خطر فى مداهمة عزبة الكلافين
مصرع 6 مسجلين خطر فى مداهمة عزبة الكلافين




كتب - إبراهيم الصعيدى


شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة لمداهمة بؤرة عزبة الكلافين الإجرامية - دائرة مركز بنها.. أسفرت عن ضبط العديد من الأسلحة النارية والذخائر والقنابل حوزة المتهمين ومصرع ستة أشقياء من العناصر الاجرامية الخطرة الصادر بحقهم أحكام قضائية واجبة النفاذ والمطلوب ضبطهم واحضارهم أمام النيابة العامة فى قضايا خطف وسرقات.
واستمراراً لتلك الجهود ومن خلال المتابعة الأمنية لتلك البؤرة للعمل على تطهيرها كاملة من ثمة عناصر إجرامية تنتوى العودة إليها وممارسة نشاطها الإجرامى.
شارك فيها الرائد أمير الكومى رئيس مباحث مركز بنها  ضباط المركز وإدارة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالمديرية.. حيث تمت مداهمة تلك البؤرة.. ولدى اقتراب القوات من ذلك المكان حتى بادرتهم تلك العناصر إطلاق أعيرة نارية.. مما دعا القوات مبادلتهم إطلاق النيران حتى أمكن السيطرة على المكان وضبط عدد من المسجلين خطر.
 كما ضبط بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 5 كيلوجرامات تقريبا ومبلغ مالى قدره 96630  الف جنيه وسلاح أبيض مطواة وعدد 2 هاتف محمول.. وبمواجهته اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع والأسلحة لحماية تجارتهم الآثمة والهواتف للاتصال بعملائهم.