الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 4 أطنان«فسيخ وسردين» فاسدة




 
 
 
 
تمكنت الحملة المشتركة من مباحث كفر الشيخ ومديرية التموين من ضبط أربعة أطنان من الفسيخ والسردين الفاسدة. وكان اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ قد تلقي معلومات من رئيس مباحث التموين بأن حملة مشتركة من مباحث ومديرية التموين قد ضبطت طنين من الفسيخ في ثلاجة الخليل بدسوق وضعهما فيها صاحبا مصنعين الأول بإدكو بمحافظة البحيرة والثاني من محلة اللبن بسيون محافظة الغربية لبيعهما في الأسواق بدسوق.
وتبين من خلال التحليل الظاهري للعينات أن علامات التلف واضحة علي الكمية وتم التحفظ عليها وتحرر المحضران 9485و9486جنح قسم شرطة دسوق وجار العرض علي النيابة العامة.
كما أعدمت اللجنة طنًا من الفسيخ والسردين الفاسدة بمحال دسوق وسيدي سالم كما تم ضبط 550 كيلوجراما من  الفسيخ الفاسد وغير صالح للاستهلاك الأدمي بمصنع لإنتاج الفسيخ بمدينة دسوق كما تمكنت من ضبط 120 كيلو رنجة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمي بمصنع غير مرخص لإنتاج الرنجة بمدينة فوه.
كما تمكنت من ضبط 110 كيلوجرامات  سردين مملح وغير صالح للاستهلاك الأدمي بمصنع لإنتاج السردين بمدينة دسوق وتحررت المحاضر وتم التحفظ علي الكميات المضبوطة وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيقات.