الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الداخلية تخصص أرقامًا للمواطنين لمعرفة الحالة المرورية بالشوارع والمحاور

الداخلية تخصص أرقامًا للمواطنين لمعرفة الحالة المرورية بالشوارع والمحاور
الداخلية تخصص أرقامًا للمواطنين لمعرفة الحالة المرورية بالشوارع والمحاور




كتب ـ محمد هاشم
 قرر اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية  تقديم خدمات مرورية للمواطنين بمناسبة شهر رمضان.
 فقد قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتفعيل  خط الاتصال رقم  136  للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحالة المرورية والإجراءات اللازمة لاستصدار التراخيص ومعرفة الحالة المرورية بالمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة على مدار اليوم.
وذلك من خلال الصفحة الرسمية الوحيدة لوزارة الداخلية على موقع الفيس بوك هى: www facebook/moiegy، وموقع الوزارة على
ومشروع الخدمة الصوتية بوزارة الداخلية على الهاتف رقم 27979700 للاستعلام عن جميع الخدمات الجماهيرية والأوراق المطلوبة لها  وقطاع حقوق الإنسان للتواصل مع المواطنين.
وخصصت الإدارة العامة للمرور رقم 01221110000 للمساعد فى حالات الطوارئ على الطرق السريعة  وخصصت إدارة الحماية المدنية رقم 180 لتلقى بلاغات الاشتباه فى وجود مفرقعات.
وخصصت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة  رقمى 27921395– 27921396  للإبلاغ عن أى جرائم .
حيث  عقد   اللواء  سعيد طعيمة مدير الإدارة العامة للمرور اجتماعًا موسعًا مع   قيادات وضباط الإدارة لوضع خطط لتكثيف الخدمات المرورية لاستيعاب الكثافات المرورية وحركة السيارة المغادرة من مناطق القاهرة الكبرى والمتجهة إلى مختلف المحافظات الأخرى ومرتادى الطرق السريعة  والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة والإدارة العامة لمرور الجيزة وإدارات مرور القليوبية والإسكندرية والبحيرة والسويس ومرسى مطروح  لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل ومخارج القاهرة الكبرى من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور المزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة.
وتم تفعيل دور خدمات الإغاثة على الطرق من خلال التواصل مع الإدارة العامة للمرور عن طريق الأرقام التالية: (01221110000 – 24021233/02).