الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام حسن نجم المنتخب الأوليمبى والمصرى البورسعيدى : أنتظر عرضاً أوروبياً.. ولن أتنازل عن الاحتراف




 
حسام حسن رومانة ميزان ونجم وسط المنتخب الأوليمبى والمصرى البورسعيدى لاعب من طراز فريد لأنه رغم صغر سنه الا انه فرض نفسه على مدربيه سواء فى النادى البورسعيدى أو المنتخبات، حسام حسن «الصغير» قدمه العميد حسام حسن للجمهور ووضع ثقته فيه ليتألق بشكل لافت مع فريقه ومع المنتخب الأوليمبى.
 
حسام حسن «الصغير» فتح قلبه فى حوار صريح لروزاليوسف عن مستقبله مع المصرى البورسعيدى خلال الفترة القادمة بعد قرار عودة المصرى للمشاركة فى الدورى الجديد عقب مجزرة استاد بورسعيد وإمكانية بقاءه مع الفريق البورسعيدى خاصة بعد تلقية عروض احتراف خارجية.
 
■ فى البداية.. حدثنى عن عروض الاحتراف التى تلقيتها؟
 
- تلقيت عروضاً شفوية وكان هناك فاكسات رسمية ستصل للنادى ولكن الظروف التى كان يمر بها المصرى البورسعيدى بعد مجزرة بورسعيد ورحيل مجلس الإدارة بقيادة كامل أبو على حالت دون ذلك ، ولكن الان بعد استقرار الاوضاع ندرس العروض من جديد.
 
■ وما حقيقة استعدادك للسفر للاختبار بأحد الفرق الاوروبية؟
 
ستصلنى دعوة خلال أيام من أحد الفرق الأوربية للاختبار وسألبيها فى حالة موافقة مجلس إدارة المصرى ولكننى لن أفصح عن هوية النادى الذى طلب ضمى الآن.
 
■ متى ينتهى عقدك مع المصرى البورسعيدى؟
 
- فى نهاية الموسم المقبل.. وعقدى لايوجد به شروط جزائية تتيح لى الرحيل، وأن وجدت لن استخدمها بسبب العلاقة الوطيدة التى تربطنى بمسئولى المصرى.
 
■ فى حالة موافقة مسئولى المصرى على عدم المشاركة بالدورى هذا الموسم.. هل ستفكر فى الانتقال لأى ناد محلى؟
 
- أركز بشكل كبير على خوض تجربة الاحتراف مجدداً حيث لعبت من قبل فى صفوف أهلى دبى الإماراتى وأنقرة جودجو التركى وفى الدورى الألبانى، وأتمنى الانتقال إلى دورى أوروبى كبير.
 
■ هل تلقيت مفاوضات من الأهلى والزمالك؟
 
ــ قبل مجزرة بورسعيد كنت فى طريقى للزمالك الذى قدم عرضاً رسمياً لضمى فى يناير الماضى إلا أن كامل أبو على رئيس النادى رفض رحيلى وتمسك باستمراري، ولكن الأهلى لم يفاوضنى بشكل رسمى واقتصر الأمر عند بعض الاتصالات الهاتفية من وسطاء ولاعبين.
 
■ كيف تقيم مستوى المنتخب الأوليمبى فى دورة الألعاب الأولمبية فى لندن؟
 
- الحظ لم يحالفنا وتعرضنا لظلم تحكيمى فى جميع المباريات وفى النهاية جميع اللاعبين يصبون تركيزهم مع انديتهم بعد الخروج من الاوليمبياد استعدادا لعودة الدورى.
 
■ ما تقييمك لتجربة عمان الودية وهى المشاركة الأولى لك مع المنتخب الأول؟
 
- تجربة مفيدة للجميع وأنا شخصيًا استفدت منها الكثير.. وبوب برادلى مدرب كبير واتمنى الاستفاده منه فى الفترة المقبلة اكثر من ذلك.