الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيكول تحرج طونى: «لا تقاطعنى وسؤالك عن مايا دياب ممنوع»

نيكول تحرج طونى: «لا تقاطعنى وسؤالك عن مايا دياب ممنوع»
نيكول تحرج طونى: «لا تقاطعنى وسؤالك عن مايا دياب ممنوع»




اعترضت الفنانة نيكول سابا على سؤال طونى خليفة ببرنامج «بدون مكياج» أمس الأول عن كون اختيارها ببرنامج «نجم الشعب» لشكلها وقالت  كان ممكن يجيبوا أى عارضة أزياء والآن  بدأنا نفسر «الحلاوة» بدلا من انها نعمة باشكال أخرى فهل لازم نكون «بشعين» مؤكدة أن تغيير الأنماط والتنوع بالتواجد بتخصصات مختلفة جيد.
 وقال طونى لست منطلقة أكثر من مايا دياب فردت نيكول لدى «بجعبتى» أعمال تمثيلية وعندما بادر بمقاطعتها ردت لا تقاطعنى  وتابعت: أنا بلعب تمثيل وغناء بعكسها ولا استطيع أقول من أجمل أنا أم مايا دياب كل واحد لديه شىء يحبه الآخرون.  
 وردا على سؤال طونى هل مايا نجحت لأنوثتها أم لتنازلات قدمتها قالت نيكول بحزم ممنوع نقول هذا والسؤل مش «حلو» ورد طونى سألتك السؤال نفسه عن فيلم «التجربة الدنماركية» فردت أكيد اعتمدت على الشكل الخارجى والأزياء.
وعن كون الفنانة رولا أم كارول سماحة الأقرب إلى روح صباح قالت مع احترامى للاثنتين ولا واحدة ويمكن نانسى.
 تمنت نيكول أن تكون فى الفن كسعاد حسنى لأنها تنوعت بأدوارها وأن الفنان  نور الشريف يقنعنى بالتمثيل أكثر من حسين فهمى واحرجت  طونى  عندما قاطعها قائلة: ميرسى انك قاطعتنى وغيرت  على السؤال.
وقال طونى لديك حراسة فردت أنا عارفة مين قالك تسأل وتابعت ليسوا من جهتى إنما الشركة المنظمة نظرا للعدد فى الحفلة ووجدتهم عندما وصلت وانزعجت عند رؤيتهم.
وقالت إن يسرا النجمة لا يوجد  شىء يغطى عليها أو يأتى بدلها ووجود غادة عبدالرازق لا يعنى إلغاء نجومية يسرا.